أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (24)

أطلقت شركة اتصالات الإماراتية خدمة مميزة لمشتركي الفاتورة الشهرية "صمم رقمك المفضل"، تتيح فيها لعملائها للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة تشكيل أرقام هواتفهم المفضلة عبر الإنترنت، وتفعيلها في أي مكان وفي أي وقت، مع ميزة وجود تشكيلة واسعة من الأرقام المميزة والذهبية والبلاتينية. 

أقرأ أيضا: الامارات الـ 12 عالميا على مؤشر الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات

ولن يحتاج العملاء إلى زيارة أي من مراكز خدمة "اتصالات" لاستلام أرقامهم المفضلة، حيث ستقوم "اتصالات" بإيصال شرائح الأرقام إلى أي مكان يحدده العميل داخل الدولة. ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة "صمّم رقمك المفضل" من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة "www.etisalat.ae/createnumber"

وتواكب هذه الخدمة الجديدة الاتجاهات الحديثة السائدة لعادات الشراء في الدولة، وقد شهدت "اتصالات" زيادة كبيرة في استخدام المعاملات الإلكترونية بين العملاء في الإمارات، حيث أن 1.2 مليون من المشتركين يختارون دفع الفواتير والتسوق عن طريق شبكة الإنترنت. 

ويوفر الموقع الإلكتروني للعملاء العديد من الخيارات المرنة التي تتيح لهم اختيار رقم الهاتف المتحرك الذي يرغبون به على أساس التواريخ المفضلة لديهم مثل "تاريخ ميلاد، ذكرى سنوية"، أو على أساس الأرقام مثل "لوحة السيارة، رقم الشقة" بالإضافة إلى إمكانية البحث بالرمز المفضل لديهم "050، 054، 056". وبعد إتمام عملية اختيار الرقم، سيكون بإمكان العملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من باقات الفاتورة الشهرية وفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم. 

اقرأ أيضا:

الإمارات الأولى عالميا في توصيل شبكة الألياف الضوئية للمنازل

باحثون يتوصلون لتقنية نقل بيانات لاسلكيا أسرع من الجيل الخامس بـ10 مرات