عاجل

شركة "غوغل" تسهل تحويل الأموال واستقبالها.. (فيديو)

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

أطلقت شركة "غوغل" ميزة تحويل واستقبال المبالغ المالية مباشرة عبر خدمتها البريدية الإلكترونية "gmail" من خلال نظام التشغيل "أندرويد" وشبكة الإنترنت، بحسب موقع techradar.

وأوضح حساب الشركة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الميزة الجديدة تأتي من خلال الضغط على رمز إرفاق ملف، ومن ثم اختيار ميزة تحويل الأموال أو طلب مبلغ مالي ومن ثم يضغط "إرسال"، مؤكدة أن الميزة متاحة حاليًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا فقط.

وأضافت الشركة أن الميزة الجديدة تتيح التحويل من خلال الاعتماد على حافظة غوغل المالية "Google Wallet" ، وهي خدمة دفع إلكترونية تابعة للشركة.

موضوع ذو صلة: طرق خفية للبحث بسهولة في "غوغل"!

وكانت شركة "فيسبوك" قد بادرت لهذه التجربة، حيث فعلت ميزة نقل الأموال عبر تطبيقها للتراسل "ماسنجر" Messenger، وهي الميزة التي تم الكشف عنها سابقاً في شهر مارس/ آذار 2015، والتي تتيح نقل الأموال بشكل فوري عبر تطبيق الدردشة.

حيث يحتاج المستخدم للاستفادة من الميزة إضافة بيانات بطاقة Debit Card الخاصة به من نوع فيزا أو ماستر كارد، ولإرسال الأموال لشخص معين، يتم فتح المحادثة الخاصة معه، والضغط على علامة الدولار الأمريكي ($)، ثم كتابة المبلغ المراد إرساله، والضغط على زر Pay في أعلى الصفحة، وهي طريقة قريبة نوعا ما للطريق التي اعتمدتها شركة "غوغل" في تحويل الأموال. 
 



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار