عاجل

ويب طب تطلق موقعها الجديد من أجل صحة العرب على الإنترنت

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركة ويب طب نسخة جديدة من موقعها الإلكتروني webteb.com بتصميم جديد لتسهيل وتوفير المعلومة الطبية والصحية الموثوقة للجمهور العربي عبر الإنترنت.

وأكدت الشركة في بيان رسمي سعيها المستمر لإيصال رسالتها إلى جميع الناطقين بالعربية من أجل النهوض بنوعية حياتهم في شتى المجالات الطبية والصحية، خاصة مع الأهمية التي وصل إليها استخدام الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول.

وقال المدير التنفيذي لويب طب ماجد أبو خاطر في بيان الشركة "منذ يومها الأول، وضعت ويب طب صوب أعينها هدف تحسين جودة حياة المواطن العربي في العالم أجمع. نحن نعمل دائما على تطوير موقعنا وتطبيقاتنا لتتناسب مع التطورات السريعة وتسهيل إيصال المعلومة الطبية والصحية الموثوقة إلى الجميع".

ويمتاز الموقع بنسخته الجديدة بسهولة التصفح والحصول على المعلومات، إذ يقدم المقالات والعروض المرئية والأخبار بصورة أجمل وأوضح آخذا بعين الإعتبار راحة المتصفح أينما كان.

وأكد أبو خاطر أن الموقع بنسخته الجديدة خطوة استكمالية لكل ما تقدمه شركته وسعيها الهادف لتوفير المنصة الالكترونية الأمثل المتخصصة في المجال الصحي والطبي وتقديم المعلومات المعتمدة من أكبر المعاهد والجامعات الطبية في العالم.

بدوره قال مدير المحتوى والتسويق في ويب طب محمد سبع "نحن نسعى باستمرار لتقديم المزيد من أجل تطوير المحتوى العربي على الإنترنت وإثراء معلومات المواطن العربي في المجال الطبي والصحي بكافة الوسائل المتاحة أمامنا، وتلبية تطلعات الجميع للحصول على المعلومات الطبية الموثوقة بسهولة وبساطة".

ويواكب موقع ويب طب بتصميمه الجديد آخر التطورات في مجالات التصميم وتطوير المحتوى، ويوفر كافة المعلومات حول الصحة والجمال والحمل والولادة والعناية بالأطفال والاخبار الطبية والصحية والامراض اضافة الى مشخص الاعراض والادوية، كما يستضيف الأطباء المختصين في مختلف حقول الطب.

وأشار سبع إلى أن أمل فريقه يكمن في تحقيق الإكتفاء والسعادة لمستخدمي الموقع والمواطنين العرب وتيسير حصولهم على المعلومات الطبية والصحية الموثوقة ليصبح ويب طب المرجع العربي المحكم الأول لكافة الباحثين عن المعلومات في هذا المجال.

ويوفر موقع ويب طب معلومات صحية طبية معتمدة بالشراكة مع العديد من الهيئات الصحية العالمية مثل "مايو كلينيك" Mayo Clinic و "جامعة هارفارد" Harvard Medical School بأمريكا و"الخدمة الصحية الوطنية" National Health Service بإنجلترا.

آخر الأخبار