أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (عفراء الجول)

بعد ساعات قليلة ستطلق شركة آبل الأمريكية هاتف آيفون 7، و نظراً لأهمية هذا الحدث بالنسبة للمستهلكين المتحمسين لاقتناء أحدث اصدارات آبل، نستعرض لكم المزايا الجديدة المتوقع وجودها في آخر اصدارات الهاتف الذكي…

بعد الانتقادات الكثيرة التي طالت شركة آبل الأمريكية المصنعة لهواتف آيفون الذكية، و التي تعد الهواتف المحمولة الأكثر شيوعاً في العالم، سيكون هاتف آيفون سفن بين أيدي المستهلكين، و ستمتتع هذه النسخة من الهاتف بميزات مطورة اضافية، توفر للمستخدم خيارات أكثر من نواح عدة..

من أهم المواصفات التي تمت اضافتها الى هاتف آيفون الجديد هو إلغاء منفذ الصوت المعياري و استبداله بسماعات رأس لاسلكية، كما ستكون هواتف آيفون الجديدة مضادة للماء، و ذات معالج أكثر سرعة، و مساحات تخزين مختلفة.

شركة آبل تطلق آيفون 7 اليوممن مؤتمر آبل

أما البصمة،  فستعمل على التقاط القياسات الحيوية لتحديد هوية المستخدمين غير المصرح بهم، وتهدف براءة الاختراع إلى توفير ميزة تسمح لأجهزة الشركة بتخزين صورة عن بصمة أي مستخدم يقوم بمحاولة فتح الهاتف أو سرقته، إضافة إلى إمكانية التقاط صورة أو فيديو للسارق، و لن تطرأ أي تعديلات على الكاميرا الرقمية، أو على تصميم الشاشة،  بسبب عدم وجود أي شكاوي من المستهلكين حول هاتين الميزتين. أما من ناحية الشكل فسيكون الهاتف الجديد أنحف بدرجة قليلة من سابقه، و من المنتظر أن تطرح آبل أيضاً لوناً جديداً لارضاء اذواق المستهلكين.

شركة آبل تطلق آيفون 7 اليوم

من مؤتمر آبل

و من المتوقع أيضاً في وقت لاحق من العام أن تطرح آبل نسخة آيفون سيفين برو المعدلة من الهاتف الجديد و المزودة بمزايا تقنية متطورة أكثر من ناحية التصوير و سرعة المعالجة و دقة الشاشة. و سيكون من المثير للاهتمام أيضاً معرفة اذا ما تحسنت جودة الاتصالات في هواتف آيفون الجديدة، بعد المقارنات التي اجريت بين هواتف آبل و هواتف ذكية أخرى و التي أثبتت أن هواتف آيفون هي الأسوأ من هذه الناحية..
 

إقرأ أيضاً

توقعات ومواعيد.. كل ما تحتاج معرفته عن آيفون 7! 

سامسونغ تسحب نوت7 بسبب بطاريته المعيبة