أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (عبدالرازق الطيب)

نشر مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرج مقطع فيديو على تطبيق انستجرام وعلى حسابه على موقع فيس بوك يتحدى من خلاله نيمار اللاعب البرازيلى ومهاجم فريق برشلونة الإسبانى فى لعبة كرة القدم المدمجة ضمن تطبيق ماسنجر للدردشة.

قال مارك خلال الفيديو "لم أفوز بلعبة كرة قدم فى حياتى، واليوم هو يومى، حيث اتحدى نيمار لتجربة لعبة كرة القدم السرية من خلال الرموز التعبيرية فى تطبيق ماسنجر، وأتوقع أن أكون قادر على هزيمته حيث تعتمد اللعبة على هاتف ذكى وأصابع قوية، وأعتقد أننى أملك نقطه تنافس فى هذا الأمر".

وخلال الفيديو حاول مارك الوصول لمجموع نقاط كبير لكنه لم يحرز سوى 37 نقطة، حيث قال "لم أكن أتوقع أنها صعبة لهذه الدرجة" واختتم الفيديو موجها رسالة للاعب البرازيلى "لقد أحرزت 37 نقطة و بالرغم من إمكانياتك العالية أعتقد لا أحد يقدر على هزيمتى".

وأطلقت فيس بوك الشهر الماضى تحديثا لتطبيقها للتراسل الفورى ماسنجر على كل من أجهزة أندرويد و iOS يتيح للمستخدمين لعب كرة القدم مباشرة مع الأصدقاء من خلال التطبيق، حيث تعد هذه هى اللعبة الثانية التى تتيحها فيس بوك داخل تطبيق ماسنجر بعدما أتاحت خلال شهر مارس الماضى لعبة كرة السلة.

لماذا يرتدي مارك زوكربيرج نفس الثياب يوميا؟

احذروا الـ"Mention" على "فيسبوك".. انه مجرد ملف ضار!