عاجل

آبل تحدد 13 يونيو موعد مؤتمر المطورين WWDC 2016

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (صحف)

أعلنت شركة آبل موعد بدء مؤتمرها القادم للمطورين WWDC 2016 في 13 يونيو الجاري في سان فرانسيسكو الساعة الخامسة عصراً بتوقيت غرينتش.

وبناء على التسريبات والشائعات، فمن المتوقع أن تكشف شركة آبل في هذا الحدث عن نظام iOS 10 الجديد، والإصدار الجديد من نظام Mac OS X، فضلا عن سلسلة حواسيب MacBook Pro الجديدة التي قد تأتي مع شريط OLED حساس للمس أعلى لوحة المفاتيح.

ومع ذلك، فمن غير المتوقع أن نرى هواتف iPhone 7 الجديدة في هذا الحدث نظرا إلى أن شركة آبل تخصص حدثا مماثلا لهذه المناسبة في شهر سبتمبر من كل عام، لذلك فمن غير المرجح أن يتم الإعلان عن هواتف iPhone 7 حتى شهر سبتمبر المقبل. وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 7 الجديدة مع مواصفات تقنية محسنة ولكن مع نفس تصميم هواتف iPhone 6S الحالية بإستثناء إضافة بعض التغييرات الطفيفة.

ومن المقرر ان يكون سيري مركز اهتمام الشركة اذ من المتوقع أن تصنع آبل جهاز مساعد منزلي مثل إيكو من أمازون و Google Home الجديد لكنه سيعتمد على سيري.

بالإضافة لذلك من المتوقع أن يدعم سيري تطبيقات الطرف الثالث كما هو الحال مع Google Now وأيضاً لن يكون مقتصراً على الآيفون بل سيصل إلى الماك كما هو الحال مع كورتانا.

وكما هو الحال دائما، فسوف تقوم شركة آبل ببث مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 على عدد من أجهزتها جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الأجهزة الأخرى.

أيضا: تحديث من أبل يحل مشكلات بهاتف آيفون

آخر الأخبار