أخبار الآن | الولايات المتحدة (نوفوستي )

بدأ محل شركة أبل الرسمي للمبيعات عبر الإنترنت بقبول طلبيات لشراء سماعات AirPods اللاسلكية على الرغم من إشاعات روجت مؤخرا حول تأخر الشركة في إنتاجها حتى قبل حلول أعياد الميلاد.

اقرأ أيضا: مايكروسوفت تطلق تطبيقا للترجمة بـ100 لغة

يجدر الذكر هنا أن أبل كانت عرضت سماعات AirPods مع جهازيها أيفون 7 وأيفون 7 Plus في سبتمبر/أيلول الماضي حين أعلنت أنها تخطط لإطلاق مبيعاتها في نهاية أكتوبر/تشرين الأول مع أنه لم يتحقق ذلك حيث أجلت بداية المبيعات لفترة غير محددة.

ثم تسربت معلومات من بائع ألماني بالتجزئة حول احتمال البدء ببيع السماعات المذكورة اعتبارا من 17 نوفمبر/تشرين الثاني مع أن هذه الآمال لم تتحقق أيضا.

ويقدم محل Apple Store الأمريكي الرسمي الخاص بالبيع عبر الإنترنت سماعات AirPods بسعر 159 دولارا محددا موعد الحصول عليها في 21 ديسمبر/كانون الأول. وفي نفس الوقت تباع هذه السماعات في محل Apple Store الروسي الذي يبيع منتجات الشركة عبر الإنترنت بنحو ما يعادل 200 دولار مع احتمال تسليمها بعد أسبوعين.

أقرأ أيضا: أسطورة نجاح تفاحة "آبل" التي أحدثت خرقا في عالم التكنولوجيا

وتزود سماعات AirPods اللاسلكية بمعالج Apple W1. ويتم توصيل مساعد Siri الناطق بعد تكرار اللمس. وتعمل هذه السماعات في نظام الاستماع إلى الموسيقى لمدة تطول حتى 5 ساعات من دون شحن إضافي. ويزيد زمن الاستماع إلى 24 ساعة وأكثر حال استخدام غلاف شاحن مستقل خاص بالسماعات.

وقد أكدت شركة أبل إطلاق مبيعات AirPods رسميا حيث يمكن تقديم طلبيات مسبقة لشرائها في محلات الإنترنت التابعة للشركة اعتبارا من اليوم كما ستباع هذه السماعات في محلات Apple Store للبيع بالتجزئة وعند وكلاء الشركة في الأسبوع المقبل.

أقرأ أيضا:

ساعة آبل الجديدة تقاوم الماء حتى 50 مترا!

انفوغرافيك: كل ما تريد معرفته عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس.. موعد توفرهما، الأسعار والمزايا