أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

من الواضح أن الكل ينتظر جيلا قادما من الهواتف الذكية التي تحمل مواصفات مختلفة كليا على سابقاتها، بهذا الخصوص داعب الصحفي "روبرت سكوبل" خيال المهتمين بالأيفون ونشر في مدونته الشخصية الملامح الرئيسية للجيل القادم من هواتف آبل الذكية، والتي سوف تغير صناعة الأجهزة النقالة برمتها، بحسب تقريره.

وقد تلقى روبرت معلومات من مصادر خاصة، وربما تكون من الشركة نفسها. سيحصل آيفون الجديد في المقام الأول على هيكل مصنوع من أنواع مختلفة من الزجاج تغطيه من جميع الاطراف، اضافة إلى الانتقال إلى الجيل الجديد من تكنولوجيا شاشات OLED، بحسب (high tech)

اقرأ: سامسونج ترسل علبا مضادة للاحتراق لعملائها لإعادة هواتف نوت 7

كما من المتوقع أن تطلق آبل الجيل الجديد من الهواتف الذكية مرفقة بنظارات الواقع الافتراضي المزودة بأجهزة استشعار لتتبع حركة العين، كما جاء في تقرير الصحفي.

وبفضل هذا النظام، سيصبح أداء آيفون أعلى من أداء جهاز كمبيوتر حديث ببطاقة رسوميات "أنفيديا GTX 1080".

اقرأ أيضا: آبل: 90 بالمائة من شواحن آيفون المباعة على موقع أمازون مقلدة

أما أبرز التغييرات التي تعمل عليها آبل في هاتف "آيفون 8" هي الكاميرا التي ستكون مزودة بعدسة مزدوجة، اضافة الى الدقة العالية وخواص مختلفة في التصوير.

هذه الخصائص تجعل المستخدم يعتمد على هاتفه الآيفون بدلا من الكاميرا الاحترافية، اضافة إلى الكاميرا الأمامية التي ستزودها آبل بإمكانيات لتكون كاميرا السيلفي الأفضل في العالم.