دبي، الامارات العربية المتحدة، 7 ابريل 2014، وكالات –

لقد بتنا في زمن يصعب فيه قضاء ساعة واحدة بدون التواصل مع الأصدقاء أو الأهل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج المحادثة بمختلف أنواعها، ولكن هل تسائلنا يوماً عن طريقة نتواصل بها بدون الاستعانة بالانترنت أو شبكة الاتصالات المحلية؟

اليكم، تطبيق جديد لأجهزة “آيفون” العاملة بنظام iOS 7 للدردشة دون الحاجة إلى إنترنت أو شبكة اتصالات.

تطبيق FireChat تم تحميله أكثر من 100 ألف مرة منذ أن تم إطلاقه على متجر “آبل”، ويستخدم أحد أروع المزايا في نظام الـiOS 7 للدردشة مع أصدقائك والناس من حولك دون الدخول إلى الإنترنت.

فضلاً عن وجود خاصية الدردشة، يمكن الدخول من خلاله بشخصية مجهولة تماماً، ويعتمد في اتصاله عبر Wi-Fi أو عبر “البلوتوث” ولكن على مسافة لا تزيد عن 10 أمتار، وربما أبعد من ذلك وطبقاً للبيئة التي تم فيها التطبيق، بمجرد الدخول سيطلب منك تسجيل مستخدم جديد، اتبع الخطوات وبعدها ستجد نفسك داخل غرفة دردشة باسم Everyone فيها 80 شخصاً بالتحديد لا تعرفهم جميعاً، بعد أن تنتهي وتُغلق التطبيق سيتم مسح كل رسائل المحادثة.

التطبيق قد يكون مفيداً إذا كنت في منطقة مزدحمة وكل خطوط الاتصال حولك مشغولة، تستطيع من خلاله أيضاً مشاركة الصور والتعليقات بسرعة مع الناس من حولك، وهو في الوقت الراهن ليس متاحاً سوى لأجهزة الـ”آيفون” فقط، ولكنه قادم قريباً للـ”أندرويد

تحميل التطبيق

دردش مع أصدقائك بدون إنترنت مع هذا التطبيق الخيالي !!


قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟

ماذا يقول أبناء الفنانات عن مشاهدهن الجريئة؟؟

بالفيديو .. إناء زجاجي يتحرك ويتحطم من تلقاء نفسه!!

صور | صراع مثير بين أنثى الأسد والتماسيح على وجبة دسمة

ضربة صاروخية في رأس مذيعة على الهواء

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى