في حفل أقيم في دبي، فندق جميرا زعبيل سراي، كشفت سامسونج للإلكترونيات اليوم الأربعاء الموافق 2 ابريل، عن الجيل الخامس من الهواتف جالكسي إس الذكية، جالكسي إس 5، وجهاز اللياقة المثالي المرافق له المعروف بـ “جير فيت”.

وفي لقاء حصري لأخبار الآن، أفاد السيد هيثم ياسين، رئيس قسم الاتصالات بسامسونج الخليج للالكترونيات: ان اهم الانجازات في هاتف جالاكسي اس 5 هي عديدة، بدايةً الكاميرا التي تم تطويرها بشكل كبير من 13 ميجابكسل الى 16 ميجابكسل، بالاضافة أنه أول هاتف بامكانية التركيز التلقائي الأسرع في العالم بسرعة تصل الى 0.3 ثانية، ومدى ديناميكي عالي متقدم (HDR) يعيد إنتاج الضوء الطبيعي والألوان بكثافة مدهشة تحت أي ظرف من الظروف، فاذا كنت تلتقط صورة لشخص يركض أو يتحرك يمكنك أن تحدد المكان المراد التركيز عليه لتحصل على صورة رائعة وواضحة تماماً كالكاميرات المحترفة

وأضاف السيد هيثم ياسين: أما الابتكار المهم الثاني، يتميز جالاكسي اس 5 بأنه يوفر أسرع اتصال بالانترنت بفترة بسيطة اذ يوفر هاتف جالكسي إس 5 تجربة LTE الأكثر تقدماً ويوفر كذلك أفضل أداء للاتصال اللاسلكي بالإنترنت (Wi-Fi) متوفر اليوم، ما يضمن الحصول على البيانات بسرعة فائقة والاستمتاع بالوسائط المتعددة وزيادة الإنتاجية بشكل غير مسبوق، بالاضافة الى أن الجهاز مزود بتكنولوجيا معزز التحميل ( Download Booster)  وهي تكنولوجيا مبتكرة للإتصال اللاسلكي تزيد من سرعة نقل البيانات بربط الإتصال اللاسلكي مع LTE. وبغض النظر عن مكان تواجد المستخدم، يضمن هاتف جالكسي إس 5 له أسرع اتصال ممكن بالإنترنت.

وعن الميزة الثالثة، قال السيد هيثم ياسين: إن جالكسي إس 5 مقاوم للأتربة والمياه ومتوافق مع معيار IP67. وهو مزود بماسح للإصبع يوفر ميزة القفل الحيوي الآمن للشاشة كما يسمح للمستخدم بسداد الأموال عبر الهاتف على نحو آمن وسهل، كما يمكن استخدام البصمة لفتح الملفات الخاصة.

لم يتغير شكل الهاتف الجديد عن سابقيه؟
ورداً على التساؤلات حول شكل الهاتف الجديد أفاد السيد هيثم ياسين: لقد تم تطوير الشكل قليلاً ولكن هدفنا في عدم التغيير بشكل جذري هو الحفاظ على هوية خاصة بسلسلة هواتف جالاكسي، ولكن تم تغيير خلفية الجهاز بالاضافة للألوان الجديدة.

وعن مكانة سامسونج بين منافسيها اليوم، قال السيد هيثم: نحن فخورون جداً بالمكانة التي وصلنا اليها اليوم، فسامسونج تحتل المرتبة الأولى بين الهواتف الذكية في دولة الامارات العربية المتحدة

سامسونج تكشف عن جالاكسي إس 5 وجير فيت في الإمارات

هل تعتقد أن الساعات الذكية ستكون أداة أساسية في السنين المقبلة كحال الجهاز المحمول؟
السيد هيثم: نعم، بالتأكيد، لأن فئة الساعات الذكية في اتساع وكل المستثمرين يتسارعون الى اضافة هذه الساعة الى منتجاتهم، لأنها تسهل الحياة بشكل عام ولن يضطر المستخدم لحمل الهاتف في كل الوقت اذ يستطيع التحكم بعدة مهام عبر الساعة.

الجدير بالذكر، يعمل هاتف جالاكسي اس 5 بنظام اندرويد 4.4.2 كيتكات، ومزود بخاصية تثبيت الفيديو، وبكاميرا بسعة 16 ميجابكسل و 2.0 ميجابكسل للكاميرا الأمامية، ويبلغ قياس الشاشة 5.1 بوصة سوبر اموليد، ويأتي بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 32 أو 16 جيجابايت، وتبلغ سعة البطارية 2800 مل امبر، ومزود بمنفذ مايكرو اس دي، ويأتي باللون الأسود الفاحم، والأبيض الناصع والأزرق الكهربائي والذهبي

 سامسونج تكشف عن جالاكسي إس 5 وجير فيت في الإمارات

جير فيت 

عند البحث عن أفضل رفيق لجالكسي إس 5 لم نجد سوى سامسونج جير فيت، وهو أول جهاز مقوّس Super AMOLED يمكن ارتداؤه. يتكامل جير فيت بسلاسة مع الهاتف الجديد، حيث يرسل إخطارات مستمدة من الوظائف الأساسية للهاتف، مثل المكالمات الواردة، ورسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، والتنبيهات، ومخطط S، وتطبيقات الأطراف الثالثة، فيما يتحرك المستخدمون. جير فيت وجالكسي إس 5 يمثلان نظام لياقة متكامل كذلك، يمكن المستخدمين من الاحتفاظ بنشاطهم البدني دون التضحية بالنمط الشخصي أو إمكانية الاتصال أثناء الحركة. وحتى عند استخدام جير فيت وحدها، يوفر الجهاز الأنيق القابل للارتداء بمفرده توجيهًا مخصصاً في الوقت الفعلي فيما يتصل باللياقة وذلك كي يحصل المستخدم على نصائح فريدة مخصصة له وتوصيات تتعلق بالتدريبات.

سعر الجهاز في دولة الامارات العربية المتحدة

سيتوفر هاتف جالكسي إس 5 (LTE) بمتاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 2699 درهم إماراتي عن سعة 16 جيجابايت، و2899 درهم إماراتي عن سعة 32 جيجابايت، و جالكسي إس 5، (3G) بسعر2599 درهم إماراتي عن سعة 16 جيجابايت. أما جهاز جير فيت سيتوفر إبتداءً من 799 درهم إماراتي، وجير 2 بسعر 1199 درهم إماراتي، وجير 2 نيو بسعر 799 درهم إماراتي.

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟

ماذا يقول أبناء الفنانات عن مشاهدهن الجريئة؟؟

بالفيديو .. إناء زجاجي يتحرك ويتحطم من تلقاء نفسه!!

صور | صراع مثير بين أنثى الأسد والتماسيح على وجبة دسمة

ضربة صاروخية في رأس مذيعة على الهواء

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى