دبي، الامارات العربية المتحدة، 26 مارس 2014، اكشنها –

حب العرب، والمسلمين خصوصاً، للعديد من نجوم الفن والرياضة، يجعلهم يتلهفون على سماع خبر يتعلق بدخولهم الإسلام، وربما ما يزيد انتشار مثل هذه الشائعات، هو إسلام العديد منهم بالفعل، لكن الأسماء التالية، نفت ذلك بطريقة أو بأخرى.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

أنجلينا جولي

انتشرت بعض الشائعات عن رغبة الممثلة الأميركية "أنجلينا جولي" اعتناق الإسلام، بعد أن قامت بدق وشم على جسمها مكتوب باللغة العربية، وذلك في أعقاب اهتمامها الشديد بالشرق الأوسط ودفاعها عن النبي "محمد" عليه السلام بعد الفيلم المسيء إليه، ولكن ثبت بعد ذلك أنها مجرد سيدة تحترم كل الأديان الموجودة وترغب في التقرب منهم بشكل كبير.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

جورج وسوف

بعد انتشار صورة له على المدونات والإنترنت وهو يرتدي الزي العربي ويرفع يديه نحو السماء، سرت بعض التكهنات عن دخول المغني "جورج وسوف" الإسلام، ولكن هذا الأمر نفاه المكتب الإعلامي الخاص به وأكد عدم صحته وأن المطرب عاش طيلة حياته دون أن يفرق بين مسلم ومسيحي.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

مايكل جاكسون

في عام 2008، سرت العديد من الشائعات حول إسلام مغني البوب "مايكل جاكسون" وذلك بعد انتشار أحد الأغاني التي تدعو إلى الإسلام قيل أنها بصوته، وكان شقيقه "جيرمين" دخل الإسلام عام 1989 ولدى "مايكل" أصدقاء مسلمين، وهي أمور جعلت البعض يظنون أنه اعتنق الإسلام، ولكن بعد وفاته ظهرت الحقيقة حيث تم دفنه على الطريقة المسيحية، ورغم هذا مازالت الشائعات حتى الآن مستمرة حول إسلامه.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

بيل غيتس

تداولت مواقع الإنترنت بشكل سريع خبر إسلام المليونير "بيل غيتس" صاحب شركة "مايكروسوفت" وأكدت بعض الصحف الأمر ولكن سرعان ما تم نفيه على لسانه.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

يوسف شاهين

في أعقاب وفاة المخرج "يوسف شاهين"، تناقلت العديد من المواقع الالكترونية، شائعات حول إسلامه سراً وزعموا أنه كان يحب الشيخ "الشعراوي" ويستمع إلى تفسيره للقرآن الكريم، ولكن عائلته أكدوا كذب الشائعات وقالوا إنه كان لا يفرق بين المسلم والمسيحي ولم يترك أي وصايا تنص على أن تخرج جنازته من مسجد "عمر مكرم" وسط القاهرة كما أشيع.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

ليام نيسون

نشرت بعض المواقع على الإنترنت خبر رغبة الممثل البريطاني "ليام نيسون" في الدخول إلى الإسلام بعد أن سمع صوت الآذان في تركيا 5 مرات في اليوم، ولكن حتى الآن لم يُصرح "نيسون" بحقيقة الأمر.

 

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

باريس هيلتون

نشرت المواقع صورة للنجمة وعارضة الأزياء "باريس هيلتون" وهى ترتدي الحجاب بعد دخولها إلى الإسلام وتغيير اسمها ليصبح "طاهرة"، وكان اختلاطها مع بعض المساجين المسلمين عام 2007 سبباً بأن تتمسك أكثر بفكرة الإسلام، ولكن ما مدى صحة الخبر؟ لا أحد يعرف لأنها لم تدل بتصريح علني حتى الآن.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

باتيستا

هل كان وجود كلمة الجلالة على عضلاته سبباً في دخوله الإسلام؟ هذا ما نشرته المواقع والمدونات بشأن اعتناق المصارع والممثل "باتيستا" للإسلام، ولكن الشائعات كاذبة لأنه قام بالتمثيل في أكثر من فيلم يحتوي على مشاهد إباحية.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

ويل سميث

في عام 2003 وقبل تصويره للفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية للملاكم المسلم "محمد علي كلاي"، كان الممثل "ويل سميث" يبحث بشكل كبير عن الإسلام وبدأ يقرأ ويستفسر عنه ليساعده في التمثيل، ومن هنا ظهرت شائعات حوله رغبته في دخول الإسلام، ولكنه نفى هذا الكلام فيما بعد.

أشهر شائعات إسلام المشاهير !!

مستر بين

تناقلت المواقع الاجتماعية مفاجئة اعتناق الممثل الأميركي "روان أنكيستون", المشهور بـ"مستر بين" للإسلام, آثار هذا الخبر ضجة إعلامية كبيرة، ولكن الممثل نفسه أكد أنها مجرد شائعة تتداولها المواقع.

قد يعجبك أيضا:

.

.

صور حسناوات التنس يتبادلن القبلات مع الدلافين

بالفيديو..ملك الخدع البصرية على الانترنت!

عارضة أزياء تسعى للتحكيم في الدوري الإيطالي

بالفيديو: عراقية مغطاة بالذهب تثير غضب الرجال

شاهد: فتاة شقراء في محاولة لتغيير زيت محرك السيارة

صور سيارات نانسي عجرم… رياضية تحاكي روح الشباب