أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

لا تحتاج لإنفاق الآلاف للحصول على تجربة متميزة عند استخدام الجوال الذكي إن لم يكن لديك المقدرة المادية، فهناك مجموعة كبيرة من الجوالات الذكية عالية التميز تؤدي مختلف الوظائف دون أن ترهق ميزانيتك، وها نحن نقدمها لك وننصحك بألا تثق بغيرها.

1 موتورولا موتو جي: لا يتجاوز سعر الجوال 179 دولارا، إلا أنه يأتي بإصدار متميز من نظام أندرويد يوفر لمستخدمه تجربة استخدام غير مسبوقة، وهناك إصدار بزيادة 40 دولارا يتيح الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع، 4G.

2 موتو إي: لا يتجاوز سعره 129 دولارا، إلا أنه يوفر تجربة استخدام رائعة لا تقل عنها في أي جوال ذكي مرتفع التكلفة، إلا أن مكوناته أضعف مقارنة بغيره.

3 جوجل نكسس 5: لا يقل الجوال في إمكاناته عن آيفون 6 أو جالكسي إس5، إلا أن سعره يبدأ من 349 دولارا، بينما يبلغ سعر الأول 800 دولار، ويطرح الثاني بسعر 500 دولار، وهو يتميز بجسمه الرقيق وشاشته فائقة الوضوح.

4 أمازون فاير فون: اضطرت أمازون لتخفيض سعر الجوال حتى وصل إلى 199 دولارا بدون عقد، وهو محمل بباقة من أفضل التطبيقات، ويتفوق عن غيره بقدرته على التصوير ثلاثي الأبعاد.

5 وان بلس 1: لا يقل الجوال في إمكاناته عن غيره من الجوالات الذكية عالية التميز، فشاشته فائقة الوضوح ومساحتها 5.5 بوصة، نفس مساحة آيفون 6 بلس، إلا أن سعره لا يتجاوز 300 دولار.

6 إتش تي سي ديزاير 816: جوال عالي القوة وشاشته فائقة الوضوح، ومع تعدد قدراته، لا يتجاوز سعره 200 دولار.

7 آيفون 5سي: يبلغ سعره 450 دولارا بدون عقد، وهو من أفضل الجوالات الذكية من حيث الإمكانات، إلا أن سعره يعتبر مرتفعا نسبيا إذا ما أخذت مساحة شاشته، 4 بوصات، في الاعتبار.

8 لوميا 830: تعبر كاميرا الجوال من أهم ميزاته، فدقتها تبلغ 10 ميجا بكسل وقدراتها مثالية عند التقاط صور سيلفي، وسعره يبدأ من 400 دولار.