أخبار الآن | تورينو – ايطاليا – (وكالات)

قـَدّم يوفنتوس الإيطالي رسميا نجمه الجديد البرتغالي كرستيانو رونالدو لوسائل الاعلام. وأكد رونالدو بأنه سعيد بخوضه تجربة جديدة مع نادٍ عريق مثل يوفنتوس، وأنها خطوة إلى الأمام في مشواره وليس تراجعا بعد رحيله عن ريال مدريد، وكان رونالدو الذي انتقل الى يوفنتوس قادما من ريال مدريد اجتاز الاختبار الطبي بنجاح، وسيدافع عن ألوان السيدة العجوز لأربع سنوات مقبلة. ويعد اليوفي رابع فريق سيحمل رونالدو ألوانه بعد سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد. 

قدم رسمياً نادي يوفنتوس الإيطالي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى وسائلالإعلام خلال مؤتمر صحفي رسمي في ملعب أليانز الجديد بمدينة تورينو الإيطالية، ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في اجتياز الفحوصات الطبية بنجاح تميهداً لاتمام انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي من ريال مدريد الإسباني.

وخضع كريستيانو رونالدو صباح اليوم الاثنين للفحوصات الطبية عند وصوله إلى ملعب أليانز الخاص بيوفنتوس، بعد وصوله إلى مدينة تورينو الإيطاالية ليلة أمس الأحد، واستقبلت جماهير يوفنتوس الغفيرة مهاجمها الجديد كريستيانو رونالدو لحظة وصوله مطار تورينو وأثناء وجوده في ملعب أليانز الخاص بنادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان من المفترض ظهور كريستيانو رونالدو وتقديمه أمام جماهير يوفنتوس على أرض ملعب أليانز الجديد ولكن مشاكل ضيق الوقت منعت إدارة نادي السيدة العجو لتجهيز حفل خاص دخل أرضية الملعب والاكتفاء بتقديم رونالدو أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

وأكمل كريستيانو رونالدو رسمياً عملية انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت حوالي 105 مليون يورو، في خطوة فاجأ بها الجميع بعد قضاءه 9 مواسم داخل نادي العاصمة الإسبانية مدريد محققاً العديد من الانجازات والبطولات..

اقرأ أيضا: 
كريستيانو رونالدو يصل تورينو لارتداء قميص يوفنتوس