أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

خطف “دييجو أرماندو مارادونا” أسطورة الأرجنتين أنظار متابعين بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا. فبالرغم من انهاء مسيرته الحافلة التي قاد فيها الأرجنتين للفوز  باللقب الغالي، إلا أنه ظهر علي شاشات التلفاز وهو يساند المنتخب الأرجنتيني  أكثر من بعض اللاعبين على أرضية الميدان.

دخل “مارادونا” أرضية الميدان بتفاؤل كبير حيث لم تغب الإبتسامة عن وجهه بالرغم من اصطحاب شخص مرافق له لمساعدته على المشي بدون أي متاعب. واستجاب لطلبات المشجعين بأخذ الصور التذكارية والتوقيع لهم على أتوغرافات وفانلات المنتخب الأرجنتيني. واستمر مارادونا في امتاع جميع الحاضرين بوصلة رقص مع فتاة مرتدية القميص النيجيري.

وعلى غرار أول مباراتين، استمر مارادونا بتشجيع فريقه بحماس لينفجر بفرحة هيستيرية عند تسجيل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” هدفه الأول في البطولة واعلانه تقدم المنتخب الأرجنتيني على نظيره النيجيري. وتسبب هذا الحماس الشديد الى تدخل المرافق الخاص له لمسكه وتجنب سقوطه من الحاجز الزجاجي.

وأفادت جريدة “أولي الأرجنتينية” أن “مارادونا” عانى من إرتفاع ضغطه، ما تسبب بألم في عنقه قبل أن يتلقى العلاج ويعود الى مكانه. ولذلك فقد شوهد “مارادونا” نائما في إحدى اللقطات في الشوط الثاني مما ناقض حماسه الشديد في بداية المباراة.

ولكن الكلمة الأخيرة كانت للاعب الأرجنتيني ” ماركوس روخو” الذي سجل هدف المباراة القاتل قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة بعد أن تعادل المنتخب النيجيري من ضربة جزاء ليحتفل مارادونا بحماس شديد أمام الكاميرات.

وطمانت جريدة “أولي” عشاق الأسطورة الأرجنتينية بعودته الى الفندق بسلام ونفي كل ما تردد بنقله الى المستشفى.

اقرأ أيضا: 
البرازيل تواجه شبح الوداع المُبكر في حسابات التأهل