أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (DW

أعلن نادي مانشستر يونايتد أنه تعاقد مجددا مع المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش لمدة عام واحد. وأعرب مدرب الفريق مورينيو عن سعادته لعودته، فيما أشار إبراهيموفيتش إلى أنه يرغب في أن يكون في أفضل حالة بدنية لدى عودته للملعب.

وقع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من جديد عقدا لمدة سنة مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، كما اعلن الأخير الخميس (24 أب/أغسطس 2017). ونقل الموقع الرسمي ليونايتد عن إبراهيموفيتش قوله "لقد عدت لكي انهي ما بدأت به. لطالما كانت نيتي ونية النادي بان استمر في صفوفه". وأضاف "أتطلع قدما للعودة مجددا إلى أرضية ملعب اولد ترافرود، لكني ادرك أيضا بأنه يتعين علي اخذ كل الوقت لكي أكون جاهزا تماما". وأضاف "بذلت جهودا كبيرة وسأستمر في ذلك لكي أكون في افضل حالة بدنية لدى عودتي إلى الملعب".

وكان إبراهيموفيتش (35 عاما) قد غاب في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي لإصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته، تعرض لها خلال مواجهة اندرلخت البلجيكي في مسابقة "يوروبا ليغ" في نيسان/أبريل الماضي.

وكان إبراهيموفيتش أفضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي وسجل 28 هدفا في مختلف المسابقات في 46 مباراة مع فريق المدرب جوزيه مورينيو، وقاد فريقه إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنكليزية. وخضع المهاجم الذي انضم إلى يونايتد الصيف الماضي من باريس سان جرمان الفرنسي، لجراحة في أيار/مايو وأكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب "لسنوات".

ورحب مورينيو بعودة إبراهيموفيتش بقوله "نحن سعداء جدا لأنه (زلاتان) يتعافى، ونحن سعداء أيضا لكي نحصل مجددا على طموحه وخبرته في صفوفنا". وأضاف "بعد مساهمته الموسم الماضي، فهو يستحق ثقتنا وسنعطيه الوقت الكافي لكي يعود إلى الملاعب. ليس لدي ادنى شك بانه سيكون عنصرا هاما جدا لنا في القسم الثاني من الدوري".

وحقق مانشستر يونايتد في غياب إبراهيموفيتش انطلاقة جيدة في الدوري المحلي بفوزه 4-صفر على وست هام وبنفس النتيجة على وسوانسي سيتي. وكان يونايتد دفع مبلغا قياسيا لصفقة كروية في إنكلترا بتعاقده مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني وقد سجل الأخير 3 أهداف في أول مباراتين.
 

 

إقرأ أيضاً

مانشستر سيتي يقيم معسكراً في إسبانيا

لماذا أصبح الدوري الألماني قبلة للاعبين الفرنسيين؟