أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

فى سياق الاعجاب بهداف فريق الاتفاق السعودي هزاع الهزاع، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وسما يحمل اسمه، وانطلق الوسم في قائمة الاكثر تداولا، حيث تداوله آلاف من رواد الموقع.

وكان هزاع الهزاع هداف فريق الاتفاق، قد قدم شكره لزملائه على المجهود الكبير الذي بذلوه أمام النصر في مباراة خارج الأرض، ورفع هزاع رصيده بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في مباراة النصر يوم الجمعة، من الأهداف إلى ثلاثة بعد أول مباراتين.

وعلق حساب يحمل اسم الكرة السعودية @_ksa_football_، على الوسم، قائلا: "مهاجم #الاتفاق هزاع الهزاع في ظل قِلة مواهب المهاجمين السعوديين في السنوات الاخيره يفرض نفسه بقوه في انطلاقة الموسم الرياضي ويتصدر الهدافين". 

ومن جانبه، نشر اللاعب هزاع الهزاع @HazzaAlHazza9، هداف فريق الاتفاق السعودي، تغريدة قصيرة له على تويتر، قال فيها: "الحمدلله على كل حال، نقطه بأرض الخصم ليست سيئه ، وبأذن الله بتوفيق من الله ثم دعمكم القادم سيكون أجمل، سامحونا على القصور". 

وفى سياق التعليقات، قال الإعلامي متعب العبدالهادي@MOTEBABDULLAH : "هزاع الهزاع هو هداف الدوري حتى الآن، أتمنى مشاهدته أمام الامارات أو اليابان حتى وإن كان بديلا".

ومن ناحيته، قال  المهندس كيميائي، والكاتب الرياضي ياسر المالكي @yasser_1407: "الافضل هزاع الهزاع، هزازي والسهلاوي والشمراني اوراق محروقة اكل عليهم الدهر وشرب، ولو علي انا ما العبهم في حواري الحين".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو .. دموع طفلة مريضة تأسر قلوب السعوديين بالدعوات

كيف استقبل السعوديون عودة ناصر الشمراني إلى نادي الشباب