أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (صحف)

قد يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقوبة قاسية بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة كلاسيكو السوبر الإسباني أمام برشلونة، والتي فاز بها النادي الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وكان الدون البرتغالي قد تلقى البطاقة الحمراء بعد لحظات من تسجيله هدف فريقه الثاني، وذلك بعد أن قام بمحاولة التأثير على قرار الحكم وإدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، ولكن اللاعب اعترض على قرار الحكم بشدة وقام بدفعه في لقطة واضحة سجلتها الكاميرات.
وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن اللاعب بات مهددا بعقوبة ايقاف قد تمتد من 4 إلى 12 مباراة إذا ما قام الحكم بتسجيل الواقعة في تقريره.
ومن المؤكد أن يغيب اللاعب عن مباراة الاياب، ولكن قد تمتد فترة الايقاف لجولات الدوري الإسباني الأولى إذا ما اتخذ الاتحاد الإسباني قراره بالايقاف طويل المدى.

وتنص قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على احترام الحكام وعدم توجيه أي إهانة لهم وتقول اللائحة التأديبية ”عقوبة الازدراء وعدم احترام الحكام ما بين 4 إلى 12 مباراة”، وفي حال رأت اللجنة التأديبية أن رونالدو قام بضرب الحكم وليس دفعه فإن ذلك سيصنف وفق المخالفات الخطيرة جداً وتصل عقوبتها إلى 6 أشهر أو سنة.

للمزيد:

رونالدو قد يبقى في ريال مدريد!

"قنبلة جديدة" تكشف موقف رونالدو من ريال مدريد

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎