أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

يقف فريقُ ريال مدريد الإسباني، على أعتابِ موسمٍ جديد قد يكونُ تاريخيًا في مسيرته، بعدَ البدايةِ الموفقة بحصدِ لقبِ السوبر الأوروبي، للمرةِ الثانية على التوالي، عقبَ الفوزِ على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفينِ لهدف، الأسبوعَ الماضي، ويواجهُ بطلُ أوروبا، ثاني التحديات في موسمهِ الجديد، الليلة خلالَ مباراةِ الذهاب بكأسِ السوبر الإسباني، والتي ستجمعهُ بمنافسهِ التقليدي برشلونة، على ملعبِ كامب نو، فيما ستكون مباراة الإياب الأربعاء المقبل، في معقله سانتياجو برنابيو.

تعود عجلة الكرة الإسبانية للدوران في موسمٍ جديد يبدأ من أعلى نقطة ممكنة بِمواجهة القطبين برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني الذي سيحتضن ملعب كامب نو مباراته الأولى فيما سيحسم اللقب في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة مدريد.

النادي الملكي يأمل في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز بكأس السوبر الأوروبي للتغلب على منافسه التقليدي العنيد برشلونة في السوبر الإسباني والتأكيد مبكرًا على استمرار تفوقه على البرسا في الموسم الحالي.

النادي الكاتالوني بدوره ما زال يعاني من صدمة رحيل نجمه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم قدرة الفريق على حسم صفقة أي لاعب من النجوم الذين يسعى إلى التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إذاً تتكدس العناوين فهو كلاسيكو الأرض أو قمة العالم .. وها نحن على موعد مع مواجهتين جديدتين بين قطبي بلاد الثيران ضمن مسابقة كأس السوبر المحلية وتعد هاتان المباراتان مناسبة مهمة أولاً لكسب اللقب الذي حازه البرسا العام الماضي ومحطة جديدة في سباقهما نحو قمة الكرة الإسبانية وبالطبع مناسبة لاطلاع الأنصار على وضع فريقيهما قبل بدء الموسم الجديد .. لكن ما يشغل بال المشاهدين بلا شك .. ما الذي يمكن انتظاره ابتداءً من كأس السوبر بعد اندثار ثلاثي الـ MSN وخفوت ثلاثي الـ BBC !

 

اقرأ ايضا:

 

دورتموند وبايرن يضربان بقوة في الدور الأول لكأس ألمانيا

 

خليفة "بولت" الإفريقي يبكي أمام الكاميرا .. والسبب؟