أخبار الآن | سنغافورة – سنغافورة (وكالات)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي Carlo Ancelotti، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أنه يستبعد رحيل اللاعب التشيلي أرتورو فيدال Arturo Vidal، مشيرا إلى أن كل ما يثار حول هذا الموضوع هو محض شائعات.

وبعد مشاركته في بطولة كأس القارات في روسيا مع منتخب تشيلي، الذي خسر المباراة النهائية أمام ألمانيا، قرر فيدال Vidal أخذ عطلة ولم يصاحب الفريق البافاري في جولته الآسيوية.

وقال أنشيلوتي خلال وجوده مع بايرن ميونخ في سنغافورة استعدادا للموسم الجديد: "لا يوجد أي إمكانية لحدوث هذا". وأضاف: "أعرف أن هناك شائعات، ولكن هذا أمر طبيعي في هذه الفترة من موسم الانتقالات، فيدال سيبقى معنا، هذا مؤكد بنسبة مائة في المائة".

ويواجه بايرن ميونخ سوء حظ كبيرا في جولته الآسيوية، فقد خسر السبت الماضي برباعية نظيفة أمام ميلان الإيطالي في مباراة ظهر فيها لاعبو الفريق الألماني في حالة بدنية سيئة للغاية. وجاء سقوط الفريق البافاري أمام نظيره الإيطالي بعد أيام قليلة من خسارته أمام أرسنال الإنجليزي بركلات الترجيح في مباراة أخرى ضمن بطولة الكأس الدولية لكرة القدم.

وقال أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ خلال لقاء مع الصحافيين أمس الأول في الفندق الذي يقيم فيه بايرن ميونخ في سنغافورة: "لا نزال نقوم بهذه الجولات، ولكن بدون شك نتحفظ على مسألة لعب أربع مباريات في 12 يوما تتخللها رحلة إلى دولة أخرى".

وتعامل أنشيلوتي بهدوء شديد مع الخسارة الكبيرة التي مني بها فريقه أمام ميلان، مؤكدا أن هذه النتيجة لن تؤثر في أداء بايرن ميونخ لاحقا. وأضاف أنشيلوتي ساخرا: "إذا شعرت بضغط الآن فسأكون ميتا مع بداية الموسم".

وكان النادي الإيطالي قد قدم عرضا اللاعب مقابل 50 مليون يورو. وقال "أنشيلوتي"، في تصريحات صحفية، "فيدال سيبقى في بايرن ميونخ، لقد أخبرت صديقي سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن ينسى اللاعب".

وعن المباراة التي ستجمع بين "البافاري" و"النيرازوري" في كأس الأبطال الدولية، قال الإيطالي، "ستكون مباراة مهمة، وسنلعب بطريقة منظمة، إنتر لديه مدرب جديد، ذو خبرات كبيرة". ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان غدا اخميس، في تمام الساعة الواحدة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

 
إقرأ أيضاً
بايرن ميونيخ يصحح مساره بفوز صعب على تشيلسي

"فيليب لام" يحصل على لقب أفضل لاعب في ألمانيا لعام 2017

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎