أخبار الآن | اسبانيا مدريد (وكالات)
                         
يبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم من ملعب ديبورتيفو لا كورونيا في التاسع عشر أو العشرين من آب/اغسطس المقبل، بحسب برنامج الموسم الجديد الذي نشرته الجمعة رابطة الدوري.

أما بالنسبة للغريم التقليدي برشلونة الذي تنازل الموسم الماضي عن لقب الدوري لمصلحة ريال، فيبدأ مشواره على أرضه ضد ريال بيتيس، على أن تكون مواجهة الـ"كلاسيكو" الأولى بين العملاقين على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة في المرحلة السابعة عشرة التي تقام في منتصف اسبوع ليلة عيد الميلاد الذي يصادف هذا العام يوم الإثنين.
              
وقد يكون هناك تعديل في موعد هذه المباراة بسبب ارتباط ريال مدريد بكأس العالم للأندية المقررة في الامارات بعد احرازه دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، لاسيما في حال تأهل النادي الملكي الى نهائي البطولة التي تقام بين 6 و16 كانون الأول/ديسمبر.
              
أما مباراة الاياب التي يحتضنها ملعب "كامب نو"، فستكون في السادس من ايار/مايو في المرحلة السادسة والثلاثين من الموسم الذي يختتم في 20 من الشهر ذاته.
              
ومن جهته، يبدأ ممثل العاصمة الاخر اتلتيكو مدريد موسمه على ملعب خيرونا، الوافد الجديد الى دوري الاضواء.
              
ويخوض اتلتيكو وفياريال المرحلتين الأوليين للموسم خارج قواعدهما بسبب تأخر الاعمال في ملعبيهما، إذ ينتقل فريق العاصمة هذا الموسم من "فيسنتي كالديرون" الى ملعب جديد يتسع لـ70 الف متفرج، فيما يجدد فياريال الذي يحل ضيفا في المرحلة الافتتاحية على ليفانتي، المنصة الأساسية في ملعبه "ال مادريغال".
              
واشترى اتلتيكو ملعب "لا بينيتا ستاديوم" مقابل 30 مليون يورو، وينتقل اليه الموسم المقبل وباسم جديد هو "واندا ميتروبوليتانو"، على اسم الشركة الصينية العقارية الراعية للنادي "داليا واندا غروب".
 

إقرأ أيضاً

هل وجدت قنبلة في مقر تدريب "ريال مدريد" حقا؟

بيكيه "يسخر" من صورة لكاسياس نشرها الأخير

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎