أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في الوقت الذي تتهافت فيه الأندية الأوروبية الكبيرة على البرازيلي "نيمار"، أطلقت صحيفة"سبورت" الكتالونية قنبلة جديدة، حيث أكدت أن اللاعب البرازيلي الشاب "نيمار" غير سعيد في بيئة برشلونة ويدرس فكرة الرحيل عن صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فهل ترضى برشلونة بذلك أو تقبل على مضض؟ 

في التفاصيل، كشفت الصحيفة استعداد "باريس سان جيرمان" الفرنسي ضم اللاعب البرازيلي "نيمار دا سيلفا" إلى صفوفها مقابل مبلغ "ضخم"، وقالت الصحيفة الإسبانية إن النادي الباريسي أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد "نيمار"، والبالغ 222 مليون يورو.

موضوع ذو صلة: ذكرى مؤلمة لباريس سان جيرمان مقابل محاولته ضم نيمار

وأضافت أن "باريس سان جيرمان" سيعرض على نيمار عقدا يمتد لـ5 أعوام مقابل راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، ليتفوق على النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية كشفت في وقت سابق سعي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب "جوزيه مورينيو" إلى إقناع "نيمار" من أجل الانتقال إلى صفوفه الصيف الجاري مقابل عرض مالي مغرِ.

وذهبت الصحيفة إلى أبعد من ذلك، مرجحة أن يعرض "مان يونايتد" على برشلونة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من جهتها، قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قبل أشهر قليلة، إن "باريس سان جيرمان" كان مستعدا لدفع البند الجزائي وضم المهاجم البرازيلي الصيف الماضي، قبل تعثر المفاوضات ثم تمديد عقده مع برشلونة الإسباني.

وأشارت "ليكيب" إلى أن والد نيمار طالب براتب سنوي لابنه يبلغ 25 مليون يورو من دون ضرائب، فيما كان فريق العاصمة الفرنسية مستعدا لدفع 15 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيناله بعد تمديد عقده مع برشلونة، كما طالب بتسديد فواتير ابنه الضريبية في البرازيل والبالغة 45 مليون يورو، وهو الأمر الذي رفضه الطرف الباريسي.. 

اقرأ أيضا: ألمان يونايتد يسعى لضم نيمار إلى صفوفه بعقد يجعله أغلى لاعبا في العالم

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: