عاجل

"نوليتو" ينضم الى سرب "إشبيلية" قادماً من "مانشستر سيتي"

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

حقق نادي "إشبيلية" لقب الدوري الأوروبي خمس مرات، وهو ما يجعله أكثر الفرق تتويجا بالبطولة، كما حقق إشبيلية لقب السوبر أوروبي في مناسبة وحيدة، وتم الإعلان عن نادي إشبيلية كأفضل ناد في العالم من طرف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم في عامي 2006 و 2007، هذا ما يحفزه على المشي بخطى واثقة لضم لاعبين اسبان وأجانب واعدين إلى سربه من أجل الدخول في دائرة المنافسة القوية.. 

هذا الفريق الاسباني الطموح "إشبيلية" تمكن الأحد 16 يوليو/ تموز، من التعاقد مع اللاعب الدولي "نوليتو" من مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة لثلاث سنوات، قدرت بتسعة ملايين يورو (10.3 مليون دولار)، وكان الجناح الدولي الإسباني، 30 عاما، انضم إلى "مانشستر سيتي" من "سلتا فيغو" الإسباني قبل عام، وفق الموقع الرسمي للنادي. 

موضوع ذو صلة:  لماذا أثارت مراوغة نيمار عاصفة من السخرية في العالم! (فيديو)

وجاء في بيان لإشبيلية على موقعه الإلكتروني "انضم نوليتو إلى إشبيلية في المواسم الثلاثة المقبلة، حتى يونيو 2020"، ولم يتمكن "نوليتو" من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لمواطنه "بيب غوارديولا" مدرب "مانشستر سيتي" في الموسم الماضي.

وسيحل نوليتو (6 أهداف في 10 مباريات دولية) في إشبيلية بدلا من "فيتولو" الذي وقع عقدا مع أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع الحالي، كما سيلعب تحت إشراف الأرجنتيني "إدواردو بيريتزو"، مدربه السابق في "سلتا فيغو" لعامين.

وكان "بيروتزو" قد انتقل لتدريب إشبيلية خلفا لمواطنه "خورخي سامباولي"، الذي تولى الإشراف على منتخب الأرجنتين عقب موسم واحد فقط مع الفريق الإسباني قاده فيه إلى المركز الرابع في الدوري المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.. 

اقرأ أيضا: انريكي: اشبيلية فريق صعب دائماً

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎:

 

آخر الأخبار