أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

عادت قضية تهرب "كريستيانو رونالدو" مهاجم ريال مدريد من دفع المستحقات المترتبة عليه لمصلحة الضرائب للظهور مجددا مما جعله يعرب عن سخطه من ثقلها ونيته في الرحيل عن اسبانيا وبالتالي ترك فريق "ريال مدريد" بشكل نهائي الى وجهة ثانية..  

ونتيجة لهذه الرغبة التي عبر عنها "رونالدو"، نشرت صفحة نادي "أتليتيكو ساغونتينو"، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية B ضمن المجموعة الثالثة، على "تويتر" تغريدة للإعلان عن التعاقد مع البرتغالي "كريستيانو رونالدو".
 

هل سيلعب "رونالدو" فعلا لصالح هذا الفريق المغمور؟ (صورة)

موضوع ذو صلة: رونالدو قد يبقى في ريال مدريد!

جاء في التغريدة المثيرة للجدل: تم التوقيع مع "كريستيانو رونالدو" لينضم إلى "أتليتيكو ساجونتينو"، وكانت رغبته في الرحيل من ريال مدريد مفتاح إتمام الصفقة، هذه التغريدة الساخرة حققت بعض الشهرة لصفحة النادي المجهول على موقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه تم إعادة نشر التغريدة في الكثير من المواقع الإعلامية كخبر طريف.

الجدير بالذكر أن "رونالدو" واجه مشكلة مع مصلحة الضرائب الإسبانية بعد أن تم اتهامه بالتهرب من دفع ما يزيد عن 14 مليون يورو خلال 4 سنوات، وهذه اتهامات تصل عقوبتها إلى السجن في حالة إدانته وعدم التوصل لاتفاق مصالحة.

وسبب تلك الأزمة، طلب "رونالدو" من إدرة ريال مدريد الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية، لأنه صار غير سعيد بالملاحقة القانونية له في إسبانيا..

اقرأ أيضا: "رونالدو" يقرر الرحيل.. فما هي وجهته المقبلة؟

تابعوا كذلك بثّنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات: