أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

لا ضير في رفقة صديق حميم خلال إجازة استجمام يقضيها المرء مع عائلته، لكن بعض الإجازات تسترعي الخصوصية، مثل عطلة شهر العسل مثلا، فإن انضم إلى العروسين صديق آخر فهذه دلالة واضحة عن منزلة هذا الضيف الرفيعة ومحله في قلب صديقه.

واختار ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو قضاء شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي، وذلك خلافا لما ذكرته بعض المنابر الإعلامية حول اختيارهما مدينة مراكش المغربية. وفقا لصحيفة "thesun" البريطانية.

ونشر النجم الأرجنتيني صورة عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام" من قلب جزيرة أنتيغوا وبربودا يظهر فيها مرفوقا بزوجته وطفليه، بالإضافة إلى زميله في برشلونة لويس سواريز وزوجته.

إقرأ: بالفيديو: نجم كرة مغربي ينجو من أزمة قلبية على أرض الملعب

وعلّق ميسي على الصورة قائلا "زيارة مفاجئة لسواريز". واحتفل ميسي وأنتونيلا روكوزو، الجمعة 30 يونيو، بزفافهما في أحد الفنادق المشهورة بمدينة روزاريو" مسقط رأس ليونيل ميسي".

وحضر العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة الإسباني والقدامى إلى الحفل، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلى جيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.

إقرأ: أخبار رائعة أدخلت دورتموند الموسم الجديد بأجواء مفعمة بالحماس والتفاؤل

Visita sorpresa a @luissuarez9 @sofibalbi #thiaguimatubenjadelfi @antoroccuzzo88 ??

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

والتقى ميسي مع أنتونيلا روكوزو، التي تنتمي لروزاريو أيضا، عند نشأتهما في المدينة، وأنجبا تياغو الذي يبلغ عمره أربع سنوات، وماتيو وعمره 21 شهرا. وبدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقة بميسي بأنتونيلا قبيل كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

تابعوا كذلك بثّنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات: