أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

الى أي مدى يمكن للإنسان أن يخرج عن فطرته وإمكانياته الجسدية؟ سؤال دائم التكرار في أذهان من يحملون طموحا واسعا ونخص هنا بالذكر الرياضيين الساعين الى تحقيق الأمجاد وكسر أرقام لم يسبقهم إليها أحد.

وسيتسابق السباح الأمريكي العالمي مايكل فيلبس مع قرش أبيض ضخم ضمن البرنامج السنوي "Shark Week" الذي يستمر لمدّة أسبوع والذي تُقدِّمه قناة ديسكفري، ويبدأ في 23 تموز/يوليو المقبل.

إقرأ: السعودية تعتزم إطلاق شبكة قنوات رياضية ضخمة لمنافسة قطر

وما زال من غير الواضح كيف سيتسابق هذا الرياضي والقرش، لكن على الأرجح بدأت مدينة لاس فيغاس في قبول الرهانات بخصوص هذا الحدث.

 وبحسب موقع "Mashable"، أعلنت قناة ديسكفري عن هذا السباق الخطر في بيان صحفي، قالت فيه "فيلبس ضد القرش: العظيم ذو الذهبيات ضد الأبيض الكبير". وذكر البيان أن أسماك القرش هي من أسرع الحيوانات المفترسة على كوكب الأرض وأكثرها كفاءة.

إقرأ: "بي إن سبورتس" تعاني شح المعلقين مع إنطلاق كأس القارات

I was able to do something that I had always wanted to do. Be in a cage and dive with great White sharks ?!! #bucketlist

A post shared by Michael Phelps (@m_phelps00) on Jun 10, 2017 at 9:52pm PDT

لكن ثمة العديد من الأسئلة التي تطرح في هذا الصدد: ما الذي سيردع سمكة القرش عن التهام مايكل؟ كيف ستعلم أنّ السباق بدأ؟ وكيف سيجعلون القرش يعرف أنَّه يُفترَض به أن يتسابق من الأساس؟

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

 

منظمات حقوقية تطالب بتجريم أممي لإستغلال الحوثيين للأطفال