أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( وكالات ) 

وضع برشلونة الإسباني خطتين للتعاقدات الصيفية للفريق وذلك وفقا لما كشفت عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كي يمكن التعامل مع ما يستجد من متغيرات تطرأ على السوق.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يضع أولوية للثلاثي عثمان ديمبلي نجم بروسيا دورتموند والإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي وهيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادي آرسنال الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة إذا ما اعتمد فقط على هذه الخطة فإنه سينفق مبالغ طائلة علما أن صفقة فيراتي قد تصل إلى 100 مليون يورو إضافة إلى أن بروسيا دورتموند يرغب في بيع لاعبه ديمبلي مقابل 90 مليون يورو فضلا عن هيكتور بيليرين بينما قد لا تحتمل خزينة النادي كل هذه المبالغ.

ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ستلجأ إلى الخطة ب الأقل تكلفة نوعا ما إذا رأت أنها غير قادرة على مواكبة الأسعار الكبيرة للاعبي الخطة الأولى.

وأصبح نيلسون سيميدو لاعب بنفيكا هو البديل للظهير الأيمن بيليرين بينما سيكون الإيفواري جان ميشيل سيري لاعب وسط نيس الفرنسي بديلا محتملا لفيراتي إذا ما تعقدت صفقة الإيطالي، في حين يملك النادي بند إعادة الشراء في عقد لاعبه السابق جيرارد ديلوفيو والذي يملكه نادي إيفرتون الإنجليزي والمعار لميلان الإيطالي وذلك مقابل 12 مليون يورو فقط وهو بديل للفرنسي ديمبلي.

إقرأ : 

أغلى صفقة في تاريخ نادي برشلونة.. هل ستكون هذا العام؟

بروكسل تستضيف أول "أولمبياد للمسنين"