أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن نادي الهلال السعودي ينوي تجديد عقد قائده المخضرم ياسر القحطاني حتى ٢٠١٩، وسيتقاضى القحطاني 8 ملايين ريال عن كل موسم.

ورفض القحطاني الذي يبلغ من العمر 35 عاما فكرة اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يوقع القحطاني على عقد جديد مع الهلال عقب مباراة الهلال مع استقلال خوزستان الإيراني.

واحتفلت جماهير الهلال بأنباء تمديد عقد القحطاني بوسم  #ياسر_القحطاني_هلالي_لعام_2022 الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية.

وقال عدد قليل من المغردين إن اعتزال القحطاني وحفاظه على تاريخه أفضل من الإستمرار.

كتب هلالي من زمان @stc_333"#ياسر_القحطاني_هلالي_لعام_2020 يستاهل القناص وجوده مهم في الكتيبة الزرقاء اتمنى الشلهوب يمدد له موسمين".

قال رماد‏ @Muhannad__1992 "#ياسر_القحطاني_هلالي_لعام_2020 وجوده مثل غيابه حالياً ماعنده اي شيء يقدمه ! انصحه يحفظ ماتبقى من تاريخه ويعتزل".

ووافقة ويليام #الهلالي‏ @m25_alhilal  الرأي بقوله " محد يختلف على أهمية وجود ياسر ف #الهلال لكن اختلافنا على وجوده ك لاعب او اداري  ياليت كل هلالي يعطينا رأيه ؟ #ياسر_القحطاني_هلالي_لعام_2020 ". 

وغرد #مهدي_الغرابي‏ @mahdi_algorapi  بأبيات شعرية قال فيها " #ياسر_القحطاني_هلالي_لعام_2020 ياسر هو الكآسر ونجم الاساطير حتى شعر رأسه يجيب البطولات".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

بعد انتهاء قمة الرياض.. سعوديون يقدمون شكرهم للملك سلمان

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم