أخبار الآن | دبي – الامارت العربية المتحدة – (غرفة الأخبار)

كثرت في الآونة الأخيرة الشائعات حول رحيل النجم البرازيلي الشاب فيليبي كوتينيو عن نادي الريدز ليفربول بعد الاهتمام الكبير الذي حظي به من عدة أندية كبيرة بسبب تألقه مع ناديه هذا الموسم.

ونفى مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب التكهنات التي تحدثت عن رحيل فيليبي كوتينيو لاعب وسط الفريق إلى برشلونة في الصيف المقبل مشيرا إلى أن اللاعب جدد عقده في يناير كانون الثاني الماضي حتى 2020.

وكانت تقارير صحفية كتالونية من قبل أن برشلونة قريب من ضم كوتينيو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لحل أزمة خط الوسط وتعويض أندريس إنييستا الذي يقترب من الاعتزال.

وقال كلوب لوسائل إعلام بريطانية أنه لا توجد أي نية لبيع كوتينيو بعد توقيعه لعقده الجديد.

وأضاف كلوب على لسان مالكي النادي الانكليزي إنه لا توجد أي خطة لبيع أي لاعب لو أراد النادي عدم بيعه. هذا يعني أن النادي يستطيع التعاقد مع لاعبين آخرين وهذا موقف جيد. حيث أن الفريق لديه تشكيلة متوازنة بأسس جيدة.

وتابع "نريد التعاقد مع بعض الوجوه الجديدة لكن لن يرحل أي لاعب بدون موافقتنا لذا أشعر براحة تامة حول هذا الأمر".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري برصيد 70 نقطة ويملك مباراتين حتى النهاية.

وسيضمن إنهاء المسابقة في المربع الذهبي لو انتصر في آخر مباراتين مع عدم وجود أي مساحة للخطأ مع اقتراب مانشستر سيتي (69 نقطة) وأرسنال (66 نقطة) منه حيث يملك كل منهما ثلاث مباريات.

ويخرج ليفربول يوم الأحد لمواجهة وست هام يونايتد صاحب المركز 12 وسينهي الموسم على ملعبه ضد ميدلسبره الذي تأكد هبوطه للدرجة الأدنى.

المزيد

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو يفوز وريال مدريد يصل النهائي