أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (كووورة)

أعلن المهاجم الدولي الإنكليزي، واين روني، لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا، رغبته في البقاء مع فريقه في الموسم المقبل وسط الأنباء التي تتحدث عن رحيله.

إقرأ: إستخدموا "الدمى".. لتوجيه تهديدات بالقتل لـ 3 لاعبين بفريق روما! (صور)

وظهر روني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدًا، أمام سيلتا فيجو في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وقال عن اللقاء في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "إنها فرصة كبيرة لنا للوصول إلى النهائي".

وعن مستقبله وخسارة مركزه الأساسي، قال: "هل أود البقاء؟ لقد كنت هنا منذ 13 عامًا، بالطبع أريد البقاء، في حياتك المهنية هناك الكثير من التحديات التي يجب أن تواجهها".

وتابع: "هذا الموسم لم ألعب كثيرًا، لقد حاولت مساعدة الفريق داخل وخارج الملعب، لكنني لاعب كرة قدم وبالطبع أريد أن ألعب، كلما كان بإمكاني اللعب فهذا أفضل بالنسبة لي لكي أتمكن من مساعدة الفريق".

وواصل روني: "أعتقد أن هذا الفريق سيكون ناجحًا تحت قيادة مورينيو، رأينا الطريقة التي يعمل بها وبالتأكيد يمكنه أن ينجح هنا، إذا فزنا بالدوري الأوروبي سيكون في حوزته 3 ألقاب في أول موسم".

واختتم تصريحاته بقوله: "لن نكون بعيدين عن المنافسة في الدوري الإنكليزي، ونأمل في المنافسة على دوري أبطال أوروبا، أنا مقتنع بأن النادي سيكون ناجحًا تحت قيادة مورينيو".

إقرأ أيضا 

نجوم عالميون تعاقبوا على التدريب في ملاعب الإمارات.. تعرف عليهم

زيادة الأجر المادي أبرز شروط ميسي للبقاء مع برشلونة