أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات) 

بفضل هدف متأخر تمكن مرة أخرى فريق "ريال مدريد" من الفوز 2-1 في الدقائق الأخيرة خلال مواجهة "فالنسيا" على ملعب "سنتياغو برنابيو" مساء السبت 29 أبريل/ نيسان، وهو أمر يتكرر بشكل دائم تقريبا في مباريات الفريق الملكي بالدوري الإسباني خصوصا..

قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 تمكن البرازيلي "مارسيلو" من مراوغة الدفاع والتسديد من خارج منطقة الجزاء كرة استقرت في شباك "فالنسيا"، ضامنا للفريق الملكي 3 نقاط عززت آماله في الحصول على اللقب.

موضوع ذو صلة: متى يستغني نادي ريال مدريد عن "الدون رونالدو"؟

وعند سؤاله عن ظاهرة "الأهداف المتأخرة"، في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة، قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان " لا يمكنني شرح هذه الظاهرة، كل ما أعرفه أنها مثيرة جدا"

كان ريال مدريد سجل أهدافا متأخرة في مبارياته ضد "سبورتينغ خيخون" عبر "إيسكو"، وسجل التعادل كذلك في مباراة الكلاسيكو لكن برشلونة نجح في التسجيل في الثواني الأخيرة، وكان "راموس" في ذهاب الكلاسيكو خطف التعادل في آخر دقيقة أيضا.

وبعد مباراة "سبورتينغ خيخون" التي خاضها ريال مدريد بالفريق الرديف، قدم زيدان تفسيرا لظاهرة الأهداف المتأخرة بعد المباراة التي فاز فيها 3-2 وجاء هدف الفوز فيها بالدقيقة 90.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 81 نقطة بنفس عدد النقاط لريال مدريد لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة، لكن يتبقى لريال مدريد 4 مباريات في الدوري في حين تبقى لبرشلونة 3 مباريات فقط.

اقرأ أيضا: هل يغادر "زيدان" قلعة الملكي بعد خسارة فريقه؟