أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أ ف ب – د ب أ)

وجه ريال مدريد صفعة قوية لبايرن ميونيخ على أرضه ووسط جماهيره حيث حول تأخره أمامه بهدف إلى الفوز 2 / 1 بملعب "أليانز أرينا"  في ذهاب دور الثمانية من  بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليضع النادي الملكي قدما في المربع الذهبي ويقترب خطوة جديدة من الحفاظ على اللقب.

اقرأ أيضا: مانشستر يونايتد يضع حدا لسلسلة من التعادلات بفوز سهل على سندرلاند

وسجل التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 25 هدف بايرن، والبرتغالي كريستيانو رونالدو "47 و77" هدفي ريال في مباراة أضاع خلالها صاحب الأرض ركلة جزاء أهدرها فيدال، وأكملها بعشرة لاعبين في نصف الساعة الأخير. وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في مدريد.

كما فاز اتلتيكو مدريد الإسباني على ليستر سيتي الإنكليزي 1-صف أيضا على ملعب فيسنتي كالديرون في ذهاب الدور نفسه من دوري أبطال أوروبا. وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدف المباراة في الدقيقة 28 من ركلة جزاء. وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في إنكلترا. 

وكان دورتموند الألماني قد خسر أيضا مباراته المؤجلة من أمس أمام موناكو الفرنسي على ملعب دورتموند بنتيجة 2-3، لتصعب مهمته في مباراة العودة الأربعاء المقبل. وبخسارة الفريقين الألمانيين تكون كرة القدم الألمانية قد عاشت ليلة حزينة أخرى، حينما تعرضت حافلة دورتموند لهجوم بمواد متفجرة أسفر عن إصابة المدافع مارك بارترا وإجرائه لعملية جراحية في يده. 

فالكاو يمنح موناكو الفوز على مضيفه أنجيه

 البرازيلي مارسيلو يكشف عن مفاجأة تخص بدايته مع ريال مدريد