أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

تغلب يوفنتوس 1-صفر على سامبدوريا بفضل هدف مبكر من خوان كوادرادو ليزيد الفارق مؤقتا على صدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ويقترب خطوة أخرى من اللقب السادس على التوالي فيما حافظ نابولي على آماله الضعيفة بالانتصار 3-2 في امبولي.

اقرأ أيضا: بروميتش يفوز على أرسنال في الدوري الإنكليزي ويزيد الضغوط على فينجر

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 73 نقطة قبل تسع جولات من النهاية عندما حول كوادرادو، الذي يخوض مباراته رقم 50 مع الفريق، تمريرة عرضية من كوادو اسامواه الى داخل الشباك بضربة رأس في الدقيقة السابعة ليتقدم فريق المدرب ماسيميليانو اليجري مبكرا.

وحاول سامبدوريا إدراك التعادل في الشوط الثاني وكاد أن يتحقق له ما أراد لكن اسامواه حرم باتريك شنيك من هز الشباك في اللحظة الأخيرة بينما دافع يوفنتوس بقوة حتى النهاية لينتزع الفوز.

وفي وقت سابق عزز نابولي مكانته في المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا ورفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق عشر نقاط خلف يوفنتوس ونقطة واحدة أمام روما الذي يستضيف ساسولو في وقت لاحق 

وتفوق فريق ماوريتسيو ساري على فريقه السابق في الشوط الأول وتقدم 3-صفر بفضل ثنائية من لورينزو انسيني ودريس ميرتنز من ركلة حرة في أول 38 دقيقة بينما أهدر الأخير ركلة جزاء قبلها.

وقلص عمر القادوري الفارق لامبولي من ركلة حرة بشكل رائع في الدقيقة 70 قبل أن يضيف ماسيمو ماكاروني الهدف الثاني من ركلة جزاء 12 دقيقة بعدها لكن نابولي حافظ على فوزه.

وقال ساري للصحفيين "نحن نتطور لكن الفريق الذي يلعب بهذه الطريقة في الشوط الثاني لا يكون طموحه كبيرا. حتى نحل هذه المشكلة لا يمكننا تقليص الفارق مع الأندية الكبيرة."

وسجل اليخاندرو جوميز هدفين وأضاف البرتو جراسي هدفا ليتعافى اتلانتا من هزيمته الساحقة 7-1 أمام انترناسيونالي الأسبوع الماضي ويفوز 3-صفر على بيسكارا ويتقدم للمركز السادس برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضا:
الفيفا يوقف الإتحاد المالي لكرة القدم بسبب التدخل الحكومي

 بعد إطاحته بالستي.. الطريق أصبح ممهدا أمام موناكو في دوري الأبطال