أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (برلين – رويترز)

سجل الثلاثي النمساوي ثلاثة أهداف ليقود فيردر بريمن للفوز 3-صفر على رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم  ليواصل الفريق نتائجه الرائعة بتحقيق الانتصار للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات.

اقرأ أيضا: بعد إطاحته بالستي.. الطريق أصبح ممهدا أمام موناكو في دوري الأبطال

وافتتح زلاتكو يونوزوفيتش التسجيل في الدقيقة 34 ثم صنع الهدف الثاني لمواطنه فلوريان جريليتش عند مرور ساعة من اللعب.

وأضاف البديل فلوريان كاينتس الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة بعد دقيقتين من مشاركته ليتقدم البطل السابق إلى المركز 13 بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

وكانت مباراة سيئة أخرى من لايبزيج الذي تألق بقوة في بداية الموسم لكنه انتصر مرتين فقط في اخر سبع مباريات.

وظل الفريق الخاسر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة متأخرا بعشر نقاط عن بايرن ميونيخ الذي يخرج لمواجهة بروسيا مونشنجلادباخ يوم الأحد.

ويبتعد بروسيا دورتموند بثلاث نقاط عن لايبزيج في المركز الثالث بعد فوزه المتواضع 1-صفر على انجولشتاد 

وكان يجب على اميل فورزبيرج افتتاح التسجيل للايبزيج في الدقيقة 26 لكنه سدد كرة منخفضة مرت بجوار مرمى الحارس فيلكس فيدفالد.

ولم يهدر يونوزوفيتش فرصة هز شباك لايبزيج عندما سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء داخل شباك الحارس بيتر جولاتشي.

وكاد الفريق الضيف أن يدرك التعادل لكن الكرة اصطدمت بالقائم بعد تسديدة من مارسيل زابيتسر.

ونجح بريمن في تسجيل الهدف الثاني عندما مرر يونوزوفيتش ركلة حرة بذكاء إلى جريليتش ليحرز اللاعب البالغ عمره 21 عاما هدفه الثاني هذا الموسم قبل أن يختتم كاينتس الأهداف.

وأنهى ساندرو فاجنر صياما عن التهديف دام 519 دقيقة حيث سجل هدفا ليقود هوفنهايم للفوز 1-صفر على باير ليفركوزن والحفاظ على المركز الرابع متأخرا بنقطة واحدة عن دورتموند.

وأحرز انطوني موديست الثلاثية الثانية هذا الموسم لينتصر كولونيا 4-2 على هيرتا برلين ليرفع اللاعب الفرنسي رصيده إلى 22 هدفا بفارق هدف واحد خلف بيير ايمريك اوباميانج لاعب دورتموند وهداف الدوري.

وهز المهاجم ماريو جوميز الشباك للمباراة الثالثة تحت قيادة المدرب الجديد اندريس يونكر ليفوز فولفسبورج 1-صفر على دارمشتاد متذيل الترتيب.

وهي المباراة الثامنة على التوالي التي يسجل فيها جوميز تحت قيادة يونكر من بينهم خمس مباريات عندما تولى المدرب الهولندي تدريب بايرن لفترة مؤقتة في موسم 2010-2011.

وحافظ فولفسبورج على المركز 15 بفارق ثلاث نقاط عن هامبورج صاحب المركز 16

اقرأ أيضا: 

مورينيو: بوجبا سيغيب عن لقاء يونايتد وميدلسبره بدوري إنكلترا بسبب الإصابة

قرعة دوري الأبطال توقع ريال مدريد في مواجهة مع أنشيلوتي