أخبار الآن | برشلونة – إسبانيا – (د ب أ)

ذكرت شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية الأسبانية أن مستقبل لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة، بات غامضا، بعد الهزيمة القاسية، التي تجرعها الفريق في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضا: زيدان يأمل بتعافي مهاجمه بيل من الاصابة قريبا

وسقط برشلونة أمام النادي الباريسي برباعية نظيفة، ليضع نفسه في ورطة كبيرة في مباراة الذهاب.

وتحدثت الإذاعة الأسبانية عن العلاقة السيئة بين مجموعة من لاعبي برشلونة ومدربهم، وقالت في تقرير لها بعد مباراة "اللاعبون البارزون في الفريق يشعرون بخيبة الأمل معه، ويرونه غير قادر على النهوض بالفريق وإيجاد حلول".

وأشارت "كادينا سير" إلى أن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان قد تكون حاسمة في مسألة تحديد مستقبل انريكي، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لن تكون السبب الوحيد.

وعلى ملعب "بارك دي برانس"، سجل الأرجنتيني أنخل دي ماريا "18 و 55"والألماني يوليان دراكسلر "40" والأوروغوياني إدينسون كافاني "72" أهداف سان جيرمان الذي خطأ خطوة عملاقة نحو بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الخامسة توالياً، علماً بأنه فشل في تخطيه في محاولاته الأربع السابقة.

والمرة الأخيرة التي تعرض فيها برشلونة لهزيمة بهذا الفارق من الأهداف كانت قبل ثلاثة مواسم أمام بايرن ميونيخ حيث انتهت المواجهة بينهما صفر-7 لصالح الفريق البافاري.

وهي المواجهة الاقصائية الثالثة بين الفريقين في المواسم الخمسة الماضية وكان برشلونة حسم المواجهتين الأوليين في مصلحته.
وتقام مباراة الإياب على ملعب كامب نو في 8 آذار/مارس المقبل.

اقرأ أيضا:

بعد هدفه على بيلباو ميسي الأكثر تهديفا للركلات الحرة في تاريخ برشلونة

رونالدو الرياضي الأعلى دخلاً في العالم سنة 2016