أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

تتطلعُ 8 فرق، من بينها ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، إلى مواصلةِ انتصاراتها في دورِ المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرةِ القدم عندما تخوضُ فعالياتِ الجولةِ الثالثة من مبارياتِ هذا الدور على مدارِ اليومين المقبلين.

ويتمتعُ كلٌ من ريال مدريد وتوتنهام بخطِ هجومٍ ناري، جعلهما يقتسمانِ الصدارة بالتساوي في كلِ شيء حيث سجلَ كلٌ منهما 6 أهداف مقابلَ هدفٍ واحد في شباكه ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط وفارق النقاط وعدد الأهداف المجملة قبل مباراتهما المقررة في مدريد.

وحققت كل من هذه الفرق الـ 8 الفوز في كل من الجولتين الأولى والثانية، ولكن الجولة الثالثة ستحرم أحد هذه الفرق على الأقل من مسلسل الانتصارات المتتالية، حيث يلتقي ريال مدريد وتوتنهام في العاصمة الإسبانية مدريد، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في مواجهة صعبة على صدارة المجموعة.

وبخلاف ريال مدريد وتوتنهام، حققت 6 فرق أخرى الانتصار في كل من الجولتين الأولى والثانية وهي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزية وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبشكتاش التركي.

وفيما تجتذب هذه المواجهة معظم الاهتمام من بين جميع مباريات هذه الجولة، سيخطف بايرن ميونخ الألماني بعضًا من هذه الأضواء أيضًا نظرًا للتغيير الذي طرأ على إدارة الفريق الفنية بتولي المدرب الكبير يوب هاينكس (72 عامًا) مسؤولية الفريق مؤخرًا بعد البداية المهتزة لبايرن ميونخ هذا الموسم تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويعود هاينكس إلى الساحة الأوروبية من خلال المواجهة المرتقبة مع سلتيك الإسكتلندي غدٍ الأربعاء في صراع على المركز الثاني بالمجموعة الثانية حيث حصد كل من الفريقين 3 نقاط فقط من أول جولتين.

وهذه المباراة هي الأولى لهاينكس في البطولات الأوروبية منذ أكثر من 4 سنوات حيث كانت آخر مباراة سابقة لها عندما قاد بايرن ميونخ للقب دوري الأبطال على استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن في 2013.

واستهل هاينكس ولايته الجديدة مع بايرن ميونخ بفوز كاسح 5/0 على فرايبورغ في الدوري الألماني (بوندسليغا) السبت ليرفع معنويات الفريق قبل مباراته بعد غد مع سلتيك والتي يسعى من خلالها الفريق البافاري إلى تعديل وضعه في المجموعة الثانية بعد هزيمته 3/0 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثانية، يحل باريس سان جيرمان (6 نقاط) ضيفا غد الأربعاء على أندرلخت البلجيكي (بلا نقاط).

 

اقرأ أيضا:
أول مصارعة عربية تنضم للمصارعة الحرة العالمية الترفيهية 

هدية من الهيئة العامة للرياضة في السعودية لمنتخب مصر