أخبار الآن | المملكة المتحدة – (رويترز)

قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم طعنا تقدم به وست هام يونايتد المنافس في الدوري الممتاز ضد ايقاف لاعب الوسط سفيان فيغولي ثلاث مباريات بما يمكنه من المشاركة أمام مانشستر سيتي في الدور الثالث بكأس الاتحاد يوم الجمعة.

اقرأ أيضا: من هم أعلى 5 لاعبين أجراً في العالم؟

وأشهر الحكم مايك دين البطاقة الحمراء للاعب الجزائري في الدقيقة 15 إثر التحامه مع المدافع فيل جونز في الخسارة 2-صفر أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي.

واعتبر سلافن بيليتش مدرب وست هام أن قرار طرد فيغولي كان قاسيا في هذا التوقيت قائلا إن جونز ارتكب مخالفة وإن ناديه سيطعن على القرار.

إقرأ أيضا: فينالدوم يحذر مانشستر سيتي من تهديدات الهجوم القوي لفريقه

وذكر وست هام في بيان "نؤكد أن لجنة المسابقات بالاتحاد الانجليزي دعمت مطلبنا باعتبار طرد اللاعب غير مستحق."

وأضاف "وبات اللاعب الجزائري متاحا للمشاركة أمام مانشستر سيتي في استاد الامارات في الدور الثالث بكأس الاتحاد مساء الجمعة ومواجهتي كريستال بالاس وميدلسبره التاليتين في الدوري الممتاز."

وسينفذ البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي إيقافا لأربع مباريات بصورة فورية بعدما رفض الطعن الذي تقدم به النادي على العقوبة.

اقرأ أيضا: كريستال بالاس يعلن تعيين سام الاردايس خلفا للمدرب الان باردو

وحصل لاعب منتخب البرازيل على بطاقة حمراء بعد تدخل متهور على الأيسلندي يوهان بيرج جودموندسون في الفوز 2-1 على بيرنلي يوم الاثنين الماضي.

وتم تغليظ عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات التي تلي الحصول على بطاقة حمراء مباشرة بالنظر لأنها المرة الثانية التي يطرد فيها في الدوري هذا الموسم.

وهذه البطاقة الحمراء الثالثة التي يحصل عليها فرناندينيو في اخر ست مشاركات إذ طرد أيضا أمام تشيلسي في الدوري الممتاز وبروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب فرناندينيو عن مواجهة وست هام يونايتد يوم الجمعة في كأس الاتحاد وايفرتون وتوتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز. وستتحدد المباراة الرابعة التي سيغيب عنها في ضوء نتيجة مباراة يوم الجمعة المقبل.