أخبار الآن | نيويورك – الولايات المتحدة – (أ ف ب)

اضيء مبنى "امباير ستايت" مساء الاربعاء بلونيْ نادي برشلونة الأزرق والاحمر، غداةَ الافتتاحِ الرسمي لمكتب النادي الاسباني الشهير في نيويورك ضمن سلسلة مشاريع امريكية ضخمة. 

اضاءة مبنى "امباير ستايت" في نيويورك بألوان نادي برشلونة

 

وقام المهاجم البرازيلي رونالدينيو النجمُ السابق للفريق بالضغط على زر تشغيل الانارة خلال احتفالٍ رسمي في المبنى الذي يحمل رمزيةً كبيرة في نيويورك.

اضاءة مبنى "امباير ستايت" في نيويورك بألوان نادي برشلونة

وقد دشن نادي برشلونة الثلاثاء مكتبه الجديد في نيويورك الواقع في حي "بارك افينيو" الراقي بحضور رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو. كما تمثل إضاءة إمباير ستيت بألوان برشلونة خطوة للترحيب بافتتاح النادي الكاتالوني لمقره في حي مانهاتن بمدينة نيويورك، من أجل تعزيز استثماراته داخل الولايات المتحدة.

ويرغب النادي الكاتالوني في توسيع حضوره على الاراضي الاميركية من خلال مجموعة مدارس لتعليم كرة القدم، وهو بات يملك فرعا لهذه المدارس في ضاحية ميامي بولاية فلوريدا على ان يدشن خلال ايام مدرسة اخرى في مدينة شارلوت في كارولينا الشمالية (شرق).

واستمرت إضاءة المبنى بألوان برشلونة طوال الليلة الماضية. ومن المعروف أن مبنى إمباير ستيت يقع في مانهاتن، وكان يعتبر أعلى ناطحة سحاب في العالم لقرابة 40 عاماً، وقد جرت العادة على إضاءته للاحتفال بمناسبات مختلفة.

اضاءة مبنى "امباير ستايت" في نيويورك بألوان نادي برشلونة

 

إقرأ أيضاً

ريال مدريد وبايرن ميونخ يتصدران قائمة أفضل أندية أوروبا

جماهير برشلونة تشكك في نزاهة قرعة الريال بدوري الأبطال