أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ربما التوتر وصل لدى النجم البرتغالي الى أقصى درجاته خلال المباراة النهائية التي جمعته بالمنتخب الفرنسي، فاز خلالها المنتخب البرتغالي بالكأس الأوروبية التي لاطالما كانت حلما بالنسبة "للدون" منذ سن مبكرة. 

هذا اليوم كان بمثابة اليوم الأكثر حظا وتوترا، كان عازما على اكمال المباراة الى نهايتها، لولا تلك الاصابة الذي أجبرته على مغادرة الرقعة الخضراء، ليتابع المباراة من كرسي الاحتياط، لكن الحاحه ورغبته الأكيدة في احتضان الكأس الأوروبية، صعدت لديه درجات التوثر، فقام بحركة ربما لم يجد لها تفسيرا سوى أنه كان يحاول بكل جوارحه قيادة منتخب بلاده والفوز على فريق الديكة من خارج الملعب. 
اقرأ أيضا: ما هي الجوائز المالية التي حصدتها منتخبات "يورو 2016"؟

عائد بطولة اوروبا 2016 يرتفع 34 بالمئة إلى 1.93 مليار يورو

استغل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا السلوك الغير مفهوم الذي قام به رونالدو في لحظات عصيبة من وقت المباراة، فعلقوا على اللقطة بقولهم ان "النجم البرتغالي تصرف بطريقة غير لائقة في حق مدربه". 

رئيس الاتحاد الفرنسي يلمح حول عودة بنزيما إلى المنتخب

القضاء الإسباني يبرئ نيمار من الغش الضريبي

يظهر الشريط الدون وهو يدفع بمدرب المنتخب خلال مباراة نهائي أوروبا 2016 بقوة بجانب مقاعد الاحتياط، في الوقت الذي كان يمر بلحظات عصيبة من عمر المباراة. 

يذكر أن رونالدو أصيب في الشوط الأول من مباراة البرتغال وفرنسا وتم استبداله ليباشر فيما بعد بتقديم التعليمات للاعبي المنتخب من بعيد، متجاهلا دور المدرب "فرناندو سانتوس". ورغم ردود الفعل المتباينة حول هذا السلوك لم يخرج المدرب سانتوس بأي تعليق لحد الأن ربما لأنه اعتبره سلوك عادي من لاعب يتطلع الى الفوز بكل جوارحه.