أخبار الآن | دبي الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

توج فريق ريال مدريد الإسبانى، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر فى تاريخه، بعد فوزه على جاره أتلتيكو، بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 3 عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1 / 1، فى المواجهة النارية التى أقيمت بين الفريقين مساء  السبت، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية فى نهائى البطولة رقم 61 .

سجل قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس، هدف فريقه الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية، في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وبهذا الهدف أصبح راموس هو أول مدافع إسباني في التاريخ يسجل في نهائيين لدوري أبطال أوروبا.

وسجل راموس هدفه الأول في النهائي أمام أتلتيكو مدريد أيضا في عام 2014، عندما سجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 94 من المباراة ليحقق النادي الملكي فوزه ويحقق اللقب الأوروبي العاشر.

واحتفل لاعبو ريال مدريد مع مدربهم زين الدين زيدان وبعض أعضاء النادي، بلقب دوري الأبطال الحادي عشر، وذلك في ميدان بلازا ميورا بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وغداة التتويج باللقب على حساب أتلتيكو مدريد، حظي نجوم الفريق الملكي باستقبال الأبطال، اذ زحفت الحشود الجماهيرية نحو ميدان بلازا احتفالا بالفريق وشهدت شوارع المدينة احتفالات أسطورية وحضورا أمنيا مكثفا لتأمينهم.

احتفالات اسطورية لجماهير ريـال مدريد

ذا صن: ريال مدريد يخطط لشراء لاعبين بـ250 مليون قبل تنفيذ عقوبة فيفا