أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (سبورت 360 عربية)

قرر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بيع المهاجم كريستيانو رونالدو خلال الصيف بعد القادم حسبما قالت تقارير صحفية إسبانية .

اقرأ أيضا: ميسي ورونالدو على قائمة افضل لاعب في العالم ايهما ترجح فوزه؟

وعلى الرغم من النجم البرتغالي قام بالتوقيع على تجديد عقده مع ريال مدريد الشهر الماضي، إلا أن فلورنتينو يريد الاستفادة من رونالدو جيداً قبل انتهاء صلاحيته.

وقالت هذه المعلومات أن رئيس نادي ريال مدريد يميل إلى بيع كريستيانو رونالدو إلى أحد الأندية في بطولة الدوري الصيني، والتي هي على استعداد لدفع الملايين للتعاقد معه.

وسيسعى الرئيس فلورنتينو بيريز لبيع كريستيانو رونالدو في نهاية الموسم 2017/2018، وهو ما يعني بقاء لاعب مانشستر يونايتد في العاصمة الإسبانية مدريد الموسم المقبل.

وقدم قائد المنتخب البرتغالي أقل مستوى تهديفي في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري منذ انضمامه إلى ريال مدريد، حيث سجل هدفين فقط.

وانضم رونالدو الى نادي ريال مدريد  في 1 يوليو عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنبيه استرليني عد الموافقة على الشروط وتوقيع عقد مدته ست سنوات. والذي بموجبه حصل رونالدو على 18 مليون يورو سنويا ووتبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب 1 مليار يورو.

ولعب رونالدو أول مباراة له مع نادي ريال مدريد يوم 21 يوليو 2009، أمام شامروك روفرز الأيرلندي والتي فاز بها بنتيجة 1-0 في إطار إتسعدادت النادي للموسم الجديد.

وسجل رونالدو أول هدف له بعد أسبوع واحد من ركلة جزاء في مباراة انتهت بالفوز 4-2 في مدريد أمام نادي كويتو ليجا ديبورتيفا.

إقرأ أيضا:

ميسي كان على متن طائرة كولوبيا المنكوبة قبل أيام من تحطمها

ميسي يطلب أكثر من مليون دولار أسبوعيا من اجل تمديد عقده مع برشلونة!

من سيعتلي عرشي ميسي ورونالدو بعد اعتزالهما