أخبار الآن | لندن (رويترز)

أعلن كريستال بالاس تعيين سام الاردايس مدرب انجلترا السابق على رأس الجهاز الفني للفريق لمدة عامين ونصف العام خلفا للمدرب الان باردو الذي أقيل من منصبه.

اقرأ أيضا: رونالدو يتضامن مع أطفال سوريا ويوجه لهم رسالة مؤثرة 

وقال ستيف باريش رئيس النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز في بيان "نحن سعداء جدا لان التوفيق حالفنا في العثور على مدرب في خبرة ومكانة سام الاردايس بهذه السرعة."

وسيبدأ الاردايس مهام منصبه اعتبارا من مواجهة واتفورد يوم الاثنين المقبل.

وأبلغ مدرب نيوكاسل يونايتد ووست هام وسندرلاند وبلاكبيرن روفرز وبولتون واندرارز السابق الصحفيين "أتمنى أن ندخل بعض الفرحة على أنصار الفريق خلال احتفالات عيد الميلاد وأيضا على المدى الطويل."

وتابع "يبدو النادي طموحا جدا ومجلس الادارة وأصحاب الكلمة في النادي يرغبون في اعادة الفريق للطريق الصحيح."وأقال بالاس – صاحب المركز 17 بجدول الترتيب – مدربه باردو لسوء النتائج.

وأقيل الاردايس من تدريب منتخب انجلترا بعد 67 يوما فقط من توليه المسؤولية بعد تحقيق لصحيفة ديلي تليجراف التي صورته في فيديو وهو يعطي نصائح حول كيفية الالتفاف على لوائح انتقالات اللاعبين وزعمت أنه استغل منصبه للتفاوض للحصول على 400 ألف جنيه إسترليني لتمثيل شركة في الشرق الأقصى.

وبعد فوزه بمباراة واحدة فقط في اخر 11 خاضها بالدوري يسعى بالاس لتقديم أداء قوي بقيادة مدرب مخضرم في انقاذ الفرق من الهبوط. وبسبب الأداء السيء بات كريستال بالاس على بعد نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

وقال الاردايس "أثبت كريستال بالاس مكانته في الدوري الممتاز لسنوات وهناك دائما اجواء جيدة جدا في الملعب."

وتابع "أحب التشكيلة ولهذا السبب قبلت المهمة لاني اعتقد ان بمقدوري مساعدة النادي على التقدم للأمام."

وفي مؤتمر صحفي في وقت سابق يوم الجمعة قال كيث ميلن المدرب المساعد لكريستال بالاس "بالتأكيد بالنسبة للاعبين.. هو مدرب مخضرم بالدوري الإنجليزي الممتاز."

وأضاف "قام بعمل جيد في الابقاء على سندرلاند في الدوري الممتاز "الموسم الماضي". إذا تقرر التعاقد مع سام فإن بالاس سيحظى بمدرب صاحب خبرة."

اقرأ أيضا: 

بعد سلسلة من النتائج السيئة كريستال بالاس يقيل مدربه آلان باردو
 

بعد الخسارة 2-1 أمام فولفسبورج مونشنجلادباخ يقيل مدربه شوبرت