أخبار الآن | السعودية (أ ف ب)

انتهت  فترة تقديم أوراق المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث بادر كل من خالد المعمر وسلمان المالك وعادل عزت وعبدالعزيز العيبان ومحمد نجيب عظمة بتقديم ملفات ترشحهم لمنصب الرئيس.

أقرأ أيضا: مورينيو يعد قائمة "شطب" تضم 8 لاعبين لطرحهم للبيع في فترة الانتقالات القادمة

وخلت اروقة الاتحاد السعودي من حضور الامير تركي بن خالد ومحمد النويصر اللذين قررا عدم الترشح.

وينتظر المرشحون يوم الاربعاء المقبل لاعلان لجنة الانتخابات اسماء المرشحين بشكل رسمي قبل منح فترة زمنية لتقديم الطعون حيث يبدأ كل مرشح حملته الانتخابية.

وتمنى المرشح خالد المعمر ان يلتف الرياضيون حول المنتخب السعودي الاول الذي تنتظره مواجهة حاسمه امام اليابان في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ضمن تصفيات مونديال 2018، متمنيا ان يكون الاعلان عن اسماء المرشحين بعيدا عن موعد المباراة حتى يتسنى للجميع الوقوف مع الاخضر.

وقال المعمر: "الاتحاد السعودي السابق يملك عددا من الملاحظات حول الملف المالي يتمنى ان يتم تلافيها في الاتحاد المقبل بغض النظر عن اسم الفائز".

من جانبه أكد عادل عزت ان ملفه الانتخابي يضم اسماء مميزة عملت في الاندية، يرفض نظام الانتخابات الكشف عنها حاليا، وبين انه انتهى من اعداد ملف خاص بالكرة السعودية وتطويرها سيتم تطبيقه في حال فوزه بالانتخابات لكنه اشار الى ان هذا الملف سيكون هدية منه للمرشح الفائز في حال عدم فوزه.

واكد عزت انه يستند في ترشحه الى خبرات كبيرة وجدار من الانجازات وملف هام سيكون له فوائد جمة.

بدوره اعتبر المرشح سلمان المالك ان وجود اكثر من اسم مرشح لرئاسة الاتحاد السعودي يعتبر امرا ايجابيا ويصب في مصلحة الكرة السعودية، متمنيا ان يكون العهد الجديد عهدا مليئا بالانجازات.

واشار المالك الى ان ملفه الانتخابي متكامل ولا يوجد ما يمنع ترشحه حيث بين ان تأكده من سلامة ترشحه سببا في تقدمه له.

وشهد اليوم الاخير تقديم خالد الزيد وعبدالله فودة وناصر الحمدان ومنصور  اوراق ترشحهم لعضوية الاتحاد السعودي.

وترشح من قبل للعضوية عبدالله البرقان وخالد المقرن وعبد الرحمن الحميدي وأحمد العقيل.

اقرأ ايضا:

كلينسمان خامس لاعب كرة قدم في التاريخ يحمل لقب القائد الشرفي لمنتخب ألمانيا

مورينيو: على مخيتاريان بذل مزيد من الجهد لفرض نفسه على تشكيلة يونايتد