أخبار الآن | لندن – (رويترز)

فازت بترا كفيتوفا على جاربين موجوروزا حاملة اللقب 6-1 و6-4 لتبلغ دور الثمانية بينما تغلبت انجليكه كيربر المصنفة الأولى عالميا بصعوبة على باربورا ستريكوفا في الدور الثاني لبطولة الصين المفتوحة للتنس

وكسرت كفيتوفا الفائزة ببطولة ووهان الأسبوع الماضي إرسال منافستها الإسبانية المصنفة الثانية ثلاث مرات لتحقق الانتصار في ساعة واحدة و13 دقيقة وتواصل كفاحها المتأخر لبلوغ البطولة الختامية لموسم لاعبات التنس المحترفات والمقررة في سنغافورة.

أقرأ أيضا:موراي ونادال الى الدور الثاني ببطولة الصين المفتوحة

وستواجه المصنفة 14 في المباراة المقبلة اللاعبة الأمريكية ماديسون كيز المصنفة الثامنة التي عدلت تأخرها 5-2 في المجموعة الأولى إلى انتصار على الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا 7-6 و6-2.

وأبلغت كفيتوفا الصحفيين "اعتقد أني قوية ذهنيا الآن. كنت أعرف أنه يتعين علي اللعب بطريقتي للفوز."وأخفقت الألمانية كيربر مرتين في حسم المباراة أمام ستريكوفا قبل أن تضغط على منافستها التشيكية في الأشواط الأخيرة لتفوز 6-3 و7-6. وستقابل كيربر منافستها الأوكرانية ايلينا سفيتولينا لحجز مكان في دور الثمانية.

أقرأ أيضا: اصابة عضلية تبعد غوميز عن المنتخب الالماني في تصفيات كأس العالم

وحجزت كارولينا بليسكوفا التي بلغت نهائي أمريكا المفتوحة مكانها أيضا في الدور الثالث بعدما تعافت من خسارة المجموعة الأولى أمام الروسية داريا كاساتكينا لتفوز 3-6 و7-5 و7-6.

وستواجه بليسكوفا المصنفة الخامسة منافستها البريطانية جوهانا كونتا التي تفوقت على المجرية تيميا بابوش 7-5 و6-2 في مباراة أثرت عليها الأمطار.

أقرأ أيضا: بطولة معرة النعمان الكروية مستمرة .. والنعمان برعاية " أخبار الآن" يتصدر مجموعته