أخبار الآن | برلين (رويترز)

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن المدافع توبي الدرفيريلد لن يشارك ضد باير ليفركون في مباراتهما بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لكن إصابته ليست خطيرة كما كان يعتقد في البداية.

أقرأ أيضا: "رانييري" ميندي سيغيب عن تشكيلة الفريق 5 أسابيع بعد جراحة في الكاحل

وخرج الدرفيريلد محمولا على محفة في تعادل توتنهام 1-1 مع وست بروميتش البيون يوم السبت بعدما سقط بشكل خاطئ على الأرض في الشوط الثاني.

وأبلغ بوكيتينو الصحفيين "سننتظر لنرى نتائج الفحص بالأشعة لكننا نعتقد أن الإصابة ليست خطيرة. تعرض لكدمة في الساق لكنها في حالة أفضل اليوم. يحدوني الأمل ألا تكون إصابة خطيرة."

أقرأ أيضا:  الألماني هالكنبرج سينتقل من فريقه فورس انديا إلى رينو العام المقبل

وأضاف "الان يجب علينا انتظار نتيجة الفحص بالأشعة.. الذي خضع له مساء اليوم. باقي اللاعبين في حالة جيدة. نفتقد فقط هاري كين."

وايريك داير وكيفن فيمر بديلان محتملان لالدرفيريلد أمام ليفركوزن.

ورغم أن توتنهام هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم فإن بدايته كانت متعثرة في دوري الأبطال إذ خسر 2-1 على ملعبه أمام موناكو.

أقرأ أيضا:هال سيتي يتعاقد مع مدربه المؤقت مايك فيلان بعقد دائم

وعوض توتنهام هذه الهزيمة بالفوز 1-صفر خارج أرضه على تشسكا موسكو الروسي في مباراته التالية بدور المجموعات بفضل هدف سجله المهاجم سون هيونج مين الذي يواجه فريقه السابق يوم الثلاثاء.

ولعب مهاجم كوريا الجنوبية مع ليفركوزن لموسمين قبل انضمامه إلى توتنهام في 2015.

وأبلغ سون الصحفيين "نريد أن نترك بصمتنا. نسعى في أي مكان للفوز بالنقاط الثلاث. إنها مباراة مثيرة بالنسبة لي. ستكون لها خصوصيتها لكني أريد الفوز."

أقرأ أيضا: ضربة أخرى لمنتخب الصين بعد استقالة مدربه جاو هونجبو