اخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة

كشف اللاعب الاسباني المعتزل حديثا "كارلوس بويول" قائد نادي "برشلونة" السابق، عن تلقيه عرضا من الايطالي "روبيرتو مانشيني" المدير الفني لـ"انتر ميلان" بالانضمام إلى طاقمه الفني، لكنه النجم الكاتالوني فضل الحصول على قسط من الراحة بعد مسيرة طويلة رفقة فريق برشلونة. 

وقال بويول في تصريحات لصحيفة (البايس) الاسبانية: "لقد فاجأني "مانشيني" بتقديمه عرضاً لي بالإنضمام إلى طاقمه الفني، بعد اعلاني الرحيل عن "برشلونة"، لقد تشرفت كثيراً بهذا العرض، لكني كنت أبحث عن الراحة وهذا سبب اعتذاري له". 

شاهدوا أيضا: البارسا يسعى الى استغلال انتهاء العقوبة لسد النقص في صفوفه..

كم يتقاضى زيدان مقابل تدريب فريق "المرينغي"؟

 

أاضاف أن  الفرص مفتوحة أمامه للعمل داخل نادي "برشلونة"، لكنه بحاجة لبعض الوقت للتعود على مسألة اعتتزاله شيئا فشيئا، كما أنه لم يعد لاعب كرة قدم، مؤكدا بهذا أن أي عمل سيقوم به في عالم كرة القدم سيكون  منصب ثان غير اللعب.

وتابع العملاق الاسباني حديثه قائلا: "أنه كان يتمنى أن يكمل مسيرته الكروية في الملاعب حتى عمر الحادية و الاربعين مثل "مالديني"، لكن ركبته كان لها دور حاسم" على حد تعبيره.  

شاهدوا أيضا: لمن صوت ميسي ورونالدو ونيمار.. لنيل الكرة الذهبية؟

وعلى الصعيد نفسه يذكر أن مدرب "انتر ميلان" نفسه كان قد ضم لاعب "برشلونة" الأسبق "سيلفينيو" ضمن طاقمه التدريبي بعد رفض "بيول" الانضمام لطاقمه الفني. 

فهل يعد اصرارا "مانشيني" على بويول نجم برشلونة السابق، ضمن فريقه الفني رغبة بريئة؟ أم أنه يسعى وراء هدف معين؟