أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

كما بات معروفاً، حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي "برشلونة" الإسباني الجائزة الذهبية لعام 2015، متفوّقاً على "الدون البرتغالي" كريستيانو رونالدو وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا. 

فاز ليونيل ميسي بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنح لأفضل لاعب حقق نتائج مبهرة خلال الموسم الفارط 2015 ، ابان حفل أقامه اتحاد كرة القدم "الفيفا" في العاصمة السويسرية زيورخ.

تمكن ميسي من حصد الجائزة للمرة الخامسة في تاريخه، متفوقاً على غريمه كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وزميله في برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

أما المفاجأة بالنسبة للجمهور فهو الأسماء التي تم التصويت لها، ففي نهاية الحفل، كشفت الفيفا عن الأسماء التي صوت لها كل من ميسي ورونالدو ونيمار باعتبارهم يحملون شارة قيادة منتخبات الأرجنتين والبرتغالي والبرازيل.

وجاء تصويت اللاعبين الثلاثة كالأتي:

ميسي : 1- لويس سواريز 2- نيمار دا سيلفا 3- آندريس إنيستا.

رونالدو: 1- كريم بنزيما 2- خاميس رودريجز 3- جاريث بيل.

نيمار: 1- ليونيل ميسي 2- لويس سواريز 3- إيفان راكيتيتش.

هل مازالت بدلة ميسي تثير الغرابة؟ 

دارت التكهنات حول ما سيرتديه ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية في زيورخ، حيث جاءت الصورة أصدق هذه المرة، حيث ظهر البرغوث بصورة عادية يرتدي بدلة العريس القادم للتتويج. 

ما تذكره المجلات والمواقع الخاصة بالمشاهير خلال هذه المناسبة هي بدلات ميسي المثيرة للجدل، فتارة كان يعتمد الألوان الغريبة وتارة أخرى نقشات تثير الكثير من السخرية. 

ترقبوا قريبا برنامج #SPORT على تلفزيون الآن