أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (عبد الرحمن الشويخ)

وضع ريال مدريد نفسه في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا  صعبا وغاليا على ضيفه غرناطة، بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى بالجولة الرابعة من البطولة بملعب سانتياغو برنابيو.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة كريم بنزيما في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليرفع ريال مدريد رصيده من النقاط الى عشر في المركز الاول، بينما توقف رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط في المركز 12.

اللقاء الذي شهد جدلا واسعا بسبب هدف صحيح سجله يوسف العربي لغرناطة الغاه الحكم، الذي ايضا تجاهل مطالبة ريال مدريد بالحصول على ثلاث ركلات جزاء، جاء في مجمله لصالح ريال مدريد الذي سيطر على معظم اوقات المباراة، وتسابق رونالدو وايسكو وبنزيما على اهدار الفرص السهلة في شوط المباراة الاول، الذي لم يكن فيه غرناطة بالفريق المستسلم، حيث ظهرت انيابه الهجومية في اكثر من مناسبة، ليخرج شوط المباراة الاول بالنتيجة التي بدأ بها.

واصل ريال مدريد ضغطه في الشوط الثاني من المباراة، بحثا عن هدف يمنحه نقاط المباراة الثلاث، وهو ما وصل اليه في الدقيقة 55 من كرة ارسلها ايسكو على رأس كريم بنزيما الذي اودعها الشباك،  حاول بعدها غرناطة ادراك التعادل عبر المغربي يوسف العربي دون جديد، فيما لم يستطع رونالدو وايسكو وبنزيما تعزيز هدف التقدم ليخرج اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف وحيد.