أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اكتسح ريال مدريد ضيفه ريال بيتيس بخمسة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الاسباني.

 اهداف ريال مدريد جاءت عن طريق غاريث بيل هدفين في الدقيقتين 2و89، ومثلهما لجيمس رودريغيز في الدقيقتين 39 و50، وهدف لكريم بنزيما في الدقيقة 47، وشهدت المباراة تصدي كيلور نافاس لركلة جزاء في الدقيقة 61 من روبين كاسترو لاعب ريال بيتيس.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز الى اربع نقاط في المركز الثالث، بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند نقطة وحيدة في المركز 15.

لم يضع ريال مدريد الكثير من الوقت في بحثه عن تسجيل هدف مبكر يريح اعصاب لاعبيه ومدربه وجماهيره، وهو ما تحقق عن طريق الويلزي غاريث بيل الذي حول عرضية جيمس رودريغيز داخل الشباك بعد مرور دقيقتين من بداية اللقاء، الامر الذي منح ريال مدريد الثقة والطمأنينة، وجعل اعصاب لاعبيه اكثر هدوءا، في المقابل حاول بيتيس مجابهة ريال مدريد قدر امكانيته، لكن الفريق الملكي اجهز عليه بالهدف الثاني عن طريق جيمس رودريغيز الذي لعب ركلة حرة من الجناح الايمن بيسراه استقرت في الزاوية العليا البعيدة بطريقة رائعة في الدقيقة 39، ليخرج شوط المباراة الاول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني من اللقاء، تواصل سعي ريال مدريد لاضافة المزيد من الاهداف وهو ما تحقق في الدقيقة 47، عبر رأسية من كريم بنزيما  الذي حول عرضية غاريث بيل داخل الشباك، واصل ريال مدريد بعدها ضغطه ونجح في اضاف الهدف الرابع بعدها  بثلاث دقائق من بضربة خلفية مزدوجة بالغة الجمال والروعة  لجيمس رودريغيز، مستغلا ارتباك حدث في منطقة جزاء الفريق الضيف، لتصبح النتيجة تقدم ريال مدريد باربعة اهداف دون رد.

في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، اعاق فاران مهاجم بيتيس، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، سددها روبين كاسترو، لكن نافاس حارس ريال مدريد كان لها بالمرصاد، ليعود لريال مدريد بعدها لسيطرته على الامور، وقبل النهاية بدقيقة واحدة، اندفع غاريث بيل للامام في مناطق بيتيس ثم اطلق قذيفة مدوية، اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، لم يجد جديد بعدها ليخرج اللقاء بفوز ريال مدريد بخمسة اهداف دون رد.