أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يؤمن لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، بان منافسه على لقب السوبر الاوروبي اشبيلية، مباريات دائما تتسم بالصعوبة، وهو ما يزيد من ثقل مهمة فريقه في المباراة التي تستضيفها مدينة تيبلسي عاصمة جورجيا.

وقال انريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا انشغل بالحديث عن اننا الفريق المرشح للفوز باللقب، الملعب هو الفيصل وعلينا ان نبرهن على ذلك في ارضية الملعب، الصعوبات التي تواجه أي فريق يلتقي مع اشبيلية معروفة للجميع، لذلك علينا ان نلعب بكل قوة".

وتطرق المدير الفني لبرشلونة الى غياب البرازيلي نيمار عن المباراة حيث يعاني من مرض معدى في الغدة النكافية، قائلا: "الفريقان يعانيان من الغيابات، من الافضل ان نركز مع اللاعبين الجاهزين، هو مصدر قوة بكل تأكيد، لكن علينا التكيف مع ذلك".

وعن احتمالات انتقال لاعب فريقه بيدرو رودريجيز الى مانشستر يوناتيد، اكتفى  مدرب برشلونة  بالقول ان سوق الانتقالات على وشك الاغلاق والقرار يعود لبيدرو، لكن كل ما يشغله هو تماسك فريقه.

وفيما يخص فريق اشبيلية، قال لويس انريكي: "سياسة النادي تقوم على بيع وشراء اللاعبين (بصورة مبالغ فيها)، ولذا فان مدربه يواجه صعوبات اكبر",

واشار المدير الفني لبرشلونة الى ان لاعب الفريق الجديد اردا توران، بدأ يندمج مع زملائه في التدريبات بشكل جيد، ولكن مشكلته الوحيدة انه لن يستطيع المشاركة الا في يناير القادم بسبب حرمان برشلونة من التعاقدات بسبب خرق قوانين التعاقد مع لاعبين قصر.