أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي بقوة، على التصريحات التي اطلقتها مونتسيرات سيارا زوجة رافائيل بينتيز المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الاسباني.

وكانت زوجة بينتيز قد صرحت بان زوجها يتواجد في ريال مدريد، من اجل اصلاح الفوضى التي تسبب بها جوزيه مورينيو المدير الفني الاسبق للفريق.

وقال مورينيو لوسائل الاعلام الانجليزية: "هي سيدة قليلة الخلط، زوجها خلف دي ماتيو في تشيلسي، وعندما كنت في ريال مدريد خلفني كارلو انشيلوتي، النادي الوحيد الذي استبدلني بزوجها كان انتر ميلان، وهو في ستة أشهر دمر الفريق الذي كان الاقوى في اوروبا في ذلك الوقت".

واضاف المدير الفني لتشيلسي الانجليزي: "هي لا تضع الامور في نصابها، عليها ان تركز على الاهتمام بالنظام الغذائي لزوجها، اعتقد حينها انها لن يكون لديها اي وقت للحديث عني".

ويعاني بينتيز من زيادة ملحوظة في وزنه، جعلته مثار سخرية الاندية المنافسة للفرق التي يتولى تدريبها بسبب بروز منطقة البطن لديه "الكرش"، بشكل واضح.

وتولي بينتيز الادارة الفنية لفريق ريال مدريد، بعد ان قررت الادارة اقالة الايطالي كارلو انشيلوتي، على خلفية خروج النادي الملكي خالي الوفاض من البطولات في الموسم المنقضي.